Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, March 17, 2014

بسبب حذاء فصل 11 طالبة بجامعة الطائف بالسعودية



بسبب حذاء..فصل 11 طالبة بجامعة الطائف بالسعودية


 
تسبب حذاء رمته إحدى الطالبات دون قصد ببهو كلية التربية التابعة لفرع جامعة الطائف بمحافظة الخرمة، في فصل 11 طالبة، إثر ارتطامه بإحدى زميلاتها تصادف مرورها في التوقيت ذاته.
 
وبادرت الطالبة مع عدد ممن كن معها بالاعتذار لزميلتهن عما سببنه لها، إلا أنها أصرت على تقديم شكوى لإدارة الفرع التي حققت في الشكوى وانتهت إلى فصل الطالبات الإحدى عشرة، 9 منهن لمدة فصل دراسي كامل، بينما تم طي قيد طالبتين.
 
وبيّن أولياء أمور المفصولات أنهم راجعوا الإدارة في محاولة لثنيها عن قرارها، غير أن مسؤولاتها أصررن على رأيهن ورفضن استقبال أي شخص بهذا الشأن، ما جعلهم في حيرة من أمرهم.
 
وقال عدد منهم لصحيفة عكاظ السعودية: "كان الاجدى أن يتم التروي في موضوع كهذا، وألا يتم انهاء مستقبل الطالبات لمجرد مشكلة يمكن أن تحدث في كافة الجامعات وعلى مستوى العالم"، مطالبين مدير جامعة الطائف بالتدخل العاجل للحيلولة دون إنهاء آمال 11 أسرة.
 
وأوضح المتحدث الاعلامي لجامعة الطائف الدكتور عبد الرحمن الطلحي أنه تم التحقيق مع الطالبات في ارتكاب مخالفات وتجاوزات، واتُخذت الاجراءات والجزاءات حسب ما لدى الجامعة من أنظمة ولوائح معمول بها في مثل هذه الحالات.

من الجدير بالذكر انه في الجامعات المصرية و على رأسها جامعة الأزهر الشريف يتم حرق مباني الجامعات ولا يتم فصل الطالبات او الطلبة رحماك ربي



No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى