Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, March 20, 2014

اعترافات طالب قتل طفل عمره 8 سنوات لرفضه ممارسة الرذيلة في ادكو محافظة البحيرة


بالفيديو - اعترافات طالب قتل طفل عمره 8 سنوات لرفضه ممارسة الرذيلة

صورة للطالب المتهم بقتل طفل


تمكنت مباحث البحيرة، من كشف غموض مقتل طفل عُثر على جثته ملقاة بمصرف بمدينة إدكو، وتبين أن وراء الحادث طالب بالمرحلة الإعدادية، بعد أن رفض الضحية الخضوع لرغبته في ممارسة اللواط معه .

كان قد تبلغ من أحد المواطنين ، مقيم ببئر صديق، دائرة مركز إدكو بإبلاغ المركز بعثوره على جثة لطفل داخل مصرف بناحية منطقة كوم بلاج.

بالانتقال، تبين وجود جثة الطفل ''م. ص. م'' ، 8 سنوات، ومقيم بذات العنوان، بداخل مصرف بأرض المبلغ، وبمناظرتها تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، وبالفحص تبين أن المتوفي مبلغ بغيابه في المحضر رقم790/2014 .

أسفرت جهود فريق البحث عن أن مرتكب الحادث ''أ.أ'' ،15 سنة،  طالب و مقيم كوم بلاج مركز إدكو، والذي حاول استدراج الطفل القتيل من داخل ''مركز انترنت'' لممارسة اللواط معه، إلا أنه أبى وحاول الاستغاثة، فقام المتهم بضربة بحجر عدة مرات على رأسه إلى أن سقط، ثم قام بدهسه  بقدميه على مقدمة عنقه عدة مرات مع كتم أنفاسه، ولم يتركه إلا جثة هامدة.

وعقب ذلك، قام بوضعه داخل المصرف وأهال عليه التراب وجريد النخل، ووضع معه لعبه الخاصة، وفي الصباح، توجه إلى أهل الطفل بدعوى البحث عنه، في محاولة منه لتضليلهم.

وتمكنت قوة من الشرطة، من ضبط الطفل، واعترف بارتكاب الواقعة، فتحرر محضر، وتولت النيابة التحقيق. 


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى