Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, March 11, 2014

بعد وفاة طالب وطالبة اليوم.. إيقاف مدير مدرسة بمغاغة والقبض على آخر بالشرقية


بعد وفاة طالب وطالبة اليوم.. إيقاف مدير مدرسة بمغاغة والقبض على آخر بالشرقية

الدكتور محمود أبو النصر وزير التربية والتعليم


قرر الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، إيقاف كل من مدير ووكيل مدرسة بنى خلف الإعدادية التابعة لإدارة مغاغة التعليمية بالمنيا وإحالتهما الى الشئون القانونية، وإجراء تحقيق فوري فى واقعة وفاة الطالب الذى سقط به غطاء ''بالوعة'' الصرف بالمدرسة، وكذلك إيقاف مسئول هيئة الأبنية التعليمية وإحالته للتحقيق.

ومن ناحية أخرى، أكد الوزير، في بيان صادر عنه مساء اليوم الإثنين، أنه قد تم إلقاء القبض على وكيل مدرسة النساجون الابتدائية التابعة لإدارة الإبراهيمية التعليمية بالشرقية، ويتم حالياً التحقيق معه من قبل الشرطة والنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية حياله فى واقعة وفاة طالبة إثر سقوط بوابة المدرسة الحديدية عليها.

وأوضح أبو النصر، أن حادثتي بنى خلف والنساجون محل اهتمام المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء، وكذلك اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، ويتم التواصل على مدار الساعة مع جميع الأجهزة المختصة وذات الصلة، للوقوف على ما تسفر عنه التحقيقات، واتخاذ إجراءات صارمة مع المتسببين فى الحادثتين.

وأمر الإدارة العامة للتأمين على الطلبة بممارسة مهامها فوراً تجاه الحادثتين وتقديم المساعدات المقررة فى تلك الحالات، مع دراسة ما يمكن تقديمه من قبل الإدارات المعنية.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى