Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, March 18, 2014

عملية سطو مُسلّح كاملة على محل ذهب بحلوان



بالفيديو...عملية سطو مُسلّح كاملة على محل ذهب بحلوان

عملية سطو مُسلح كاملة على محل ذهب بحلوان


أذاع برنامج ''آخر النهار'' المذاع على فضائية ''النهار''، عملية سطو مُسلح كاملة على محل ذهب بحلوان، أقرب إلى أفلام الأكشن، حيث هاجم الملثمون المحل بالأسلحة الآلية في وجود الزبائن وأطلقوا وابلاً من الرصاص بأسلحتهم الآلية عليه.

وأعترف المتهم الذي تم إلقاء القبض عليه والمدعو مصطفى محمد ربيع، من مساكن التبين، بأنه استأجر سيارة مع زملاءه وهجموا على محل ذهب بثلاثة بنادق ''واحدة معي وأخرى مع صبري وثالثة مع خميس''، مضيفاً ''ودخل صبري وأطلق النار في السقف والزجاج وابراهيم وخميس أطلقوا النار من الخارج وخلال 6 دقائق حصلت على المشغولات الذهبية كاملة''.

وكشفت أجهزة الأمن بالقاهرة، عن المتهمين بسرقة محل ذهب بمنطقة مساكن حلوان، الأسبوع الماضي، بعد أن هاجموه بالأسلحة الآلية، وكان العميد مصطفى ياسين، مأمور قسم شرطة حلوان، تلقى إشارة من شرطة النجدة، تفيد قيام 5 ملثمين يحملون أسلحة آلية، بالسطو على محل ذهب بمنطقة المساكن، بعد أن أطلقوا الأعيرة النارية في الهواء، واستولوا على كيلو ونصف ذهب ولاذوا بالفرار.

وبإخطار اللواء أسامة الصغير، مدير أمن القاهرة، أمر بتشكيل فريق بحث، للقبض على المتهمين، ودلت التحريات الى أن وراء ارتكاب الواقعة 5 مسجلين خطر، وسبق أن قاموا بالسطو على مكتب بريد حدائق حلوان.

وبعمل العديد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، وعقب تقنين الاجراءات, تم ضبط اثنين منهما، وبحوزتهما بندقيتين آليتين، وتم بإرشادهما العثور على المشغولات الذهبية المسروقة، تم تحرير المحضر اللازم، وتكثف أجهزة الأمن جهودها لضبط باقي المتهمين.


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى