Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, March 18, 2014

تفاصيل المؤتمر الصحفي لحفلة ماجدة الرومي في الاسكندرية

ماجدة الرومى من الإسكندرية: جئت بكل الحب لأقبل جبين مصر.. وأعلن تضامنى مع الشعب الذى قال كلمته فى 30 يونيو.. وأذكر المتعدين على الجيش أن الاحتلال سبقهم وخسر.. وتؤكد: جذورى مصرية لعائلة" شفتشى"ببورسعيد

الثلاثاء، 18 مارس 2014 - 21:11

الفنانة ماجدة الرومى
الفنانة ماجدة الرومى

 

قالت الفنانة ماجدة الرومى إنها بكل الحب والسلام جاءت من لبنان لتحية لشعب المصرى العظيم الذى قال فى ٣٠ يونيو كلمة سمعها العالم كلة، مضيفة: "لم أأتى للمزايدة على حب مصر ولكن أم الدنيا لها علينا الكثير لنقف إلى جانبها فى اليوم الصعب، فبقلبها الكبير استقبلت لبنان فى سنوات الحرب الصعبة وأنا أحل كل حبة تراب بها، وليس هناك كلمة للمعتدين على أرضها وجيشها والشرطة إلا أن نذكرهم بأن قبلهم كان الفرنسيين والانجليز وانتهوا.
وأضافت خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم فى إطار الاستعداد لحفلها يوم الخميس القادم بفندق الفورسيزون: "لكل الفنانين الكبار المصريين نحييكم لموقفكم العظيم لمصر البلد الكبير التى لا يمكن أن تركع ولشهداء القوات المسلحة والشرطة، وأسماؤهم محفورة من نور وسوف تطوى مصر تلك السنوات الصعبة، مضيفة:" يا مصر فى عيد الأم أبوس جبينك".

وتابعت:" الفن والفنانون لهم دور كبير فى حشد الشعب وراء الوطن وهذا من خلال خبرتها فى حروب لبنان، وكلى أمل أن أقف أغنى فى الأفراح لمصر قريبا.

وأكدت أن لها أصول مصرية من عائلة "شفتشى" ببورسعيد وحول تجسيد دور مى زيادة فى فيلم عربى كبير قالت: "هذا حلم حياتى والسينما كانت حلمى الأول ولست بعيدة عنها.
وحول غناء، قصائد لكتاب وملحنين مصريين قالت إنها بحثت عن كتاب لـ"صالح جودت"، للبحث عن قصيدة للغناء وسيكون هناك تعاون كبير مع ملحنين مصريين قريبا.

































No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى