Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 23, 2014

تفاصيل القبض على الفنانة نهى العمروسي في قضية تعاطي المخدرات

تفاصيل القبض على "العمروسي".. استبعاد الفنانة من تحليل المخدرات والعرض على النيابة اليوم


تفاصيل القبض على "العمروسي".. استبعاد الفنانة من تحليل المخدرات والعرض على النيابة اليوم

الفجر

 

تم القبض علي الفنانة نهي العمروسي ، في ساعة متأخرة من مساء أمس ، خلال الحملة التي قام بها عدد من أفراد قسم قصر النيل بمنطقة الزمالك، حيث ورد معلومات للقسم الشرطة عن وجود شقة مشبوهة وبعد متابعتها ومادهمتها تم القبض علي عدد من الشباب والفتيات وبحوزتهم مواد مخدرة.

 

فيما قالت مصادر، أن العمروسي  تم القبض عليها داخل إحدى الجاليريهات بالزمالك، وأنه سيتم عرضها على النيابة صباح اليوم الأحد، وذلك بعدما تم القبض عليها مع مجموعة من الأصدقاء .


وأكدت المصادر، أن "العمروسى" تواجدت بالجاليري بالصدفة ،وذلك لمقابلة صديقها صاحب الجاليرى الخاص به، وأنها ليس لها علاقة بالأمر، وأنها كانت قبل ذهابها إلى الجاليرى متواجدة بنقابة الصحفيين، من أجل حضور مؤتمر خاص عن أهالى النوبة، وبعد ذلك ذهبت ولكن فاجأتهم قوة من قسم قصر النيل بمداهمة المكان، وتم القبض على المتواجدين وعددهم يصل من 8 إلى 10 أشخاص، وعثر بالمكان على بعض من المواد المخدرة.

وكشف المصادر، أنه تم استبعاد الفنانة نهى العمروسى، المتواجدة الآن بغرفة الحجز داخل قسم قصر النيل، و4 آخرين من الذهاب وعمل التحليل بمستشفى بولاق، حيث أمر الضابط المسئول عن التحقيق بذهاب 5 أشخاص لعمل التحليل لصاحب الجاليرى وشخص آخر، إضافة إلى 3 فتيات، من أجل التأكد من تعاطى المخدرات من عدمه.

وكانت الفنانة نهى العمروسى قد تم القبض عليها منذ ساعات، داخل جاليرى بالزمالك، حيث عثرت قوات الشرطة المداهمة للمكان على مواد مخدرة، فتم اصطحاب جميع الأشخاص المتواجدين بالجاليرى إلى قسم قصر النيل، تمهيدًا لعرضهم على النيابة صباح اليوم

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى