Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, March 29, 2014

شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل ماري سامح جورج أمام كنيسة عين شمس.. والأنبا رافائيل: يابختك



شاهد عيان يروي تفاصيل مقتل ماري أمام كنيسة عين شمس.. والأنبا رافائيل: يابختك

ماري سامح جورج


قال شاهد عيان إنه شاهد مسلحين خلال تظاهرات أنصار الإخوان اليوم في عين شمس.

وأضاف شاهد العيان أن متظاهرين من أنصار الإخوان حاصروا كنيسة العذراء والملاك ميخائيل بشارع الشيخ عبيد في عين شمس، موضحًا أن المسيرة كانت تضم ملثمين من رجال وسيدات ويحملون أسلحة آلية وطبنجات وأسلحة بيضاء وزجاجات مولوتوف.

وتابع: رأي هذا المشهد وهم في طريقهم للكنيسة، وحدثت اشتباكات بينهم وبين رجال الأمن في تقاطع شارعي صعد صالح وأحمد عصمت، وكان المسلحون يطلقون الرصاص الحي وقوات الأمن ترد بقنابل الغاز المسيل للدموع، بعدها تحرك المسلحون تجاه الكنيسة وبدأوا إطلاق أعيرة نارية تجاه الكنيسة ومحطة للوقود المجاورة لها، ووحينما رأي الأهالي أن قوات الأمن تواجه صعوبة في مواجهة المسلحين ساعدوها وتصدوا لهم.

وقال المصدر إن مسلحون رأوا الصليب داخل سيارة ماري سامح جورج فقاموا بخنقها وطعنها بآلات حادة عدة مرات ومثلوا بجثتها، نافيا سقوط قتلى في صفوف المسلحين.

ومن جانبه نعى الأنبا رافائيل - سكرتير المجمع المقدس، ماري سامح جورج التي قتلت الجمعة أمام كنيسة العذراء والملاك ميخائيل بشارع الشيخ عبيد في عين شمس.

وقال رافائيل في تغريده له على حسابه على  التوصل الاجتماعي ''تويتر'': ''يا بختك يا ماري يا حبيبة المسيح مزقوا جسدك بسبب الصليب لكنهم خدموكي أعظم خدمة ومنحوكي أسمى شرف بنوال إكليل الشهادة''.

وأضاف في تغريدة أخرى: ''الانجيل صادق.. بل تأتي ساعَةٌ فيها يَظُنُّ كُلُّ مَنْ يَقتُلُكُمْ أنَّهُ يُقَدِّمُ خِدمَةً للهِ''

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى