Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 30, 2014

ضبط خلية إرهابية في دمنهور و ادكو‎ بتهم إحراق سيارة ضباط والتحريض ضدهم عبر مواقع التواصل


حبس - صورة أرشيفية

حبس – صورة أرشيفية

تمكنت مباحث البحيرة من القبض على 6 من أعضاء خلية إرهابية قام أعضاؤها بإحراق سيارة العميد أحمد ابو اليزيد قائد قطاع ادكو للأمن المركزى و التحريض على عدد من الضباط و الصحفيين و نشر بياناتهم على مواقع التواصل الاجتماعى.

كان اللواء محمد طاحون مدير أمن البحيرة قد تلقى بلاغا من اعميد احمد ابو اليزيد قائد قطاع ادكو للأمن المركزى بقيام مجهولين بإحراق سيارته الخاصة أسفل منزله بمدينة دمنهور.

وأعلنت حركة "إعدام" التابعة لجماعة الإخوان مسؤوليتها عن الحادث عبر نشر فيديو على اليوتيوب لإحراق السيارة ، وتم تشكيل فريق للبحث تحت إشراف اللواء أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى و العميد محمد خريصة رئيس المباحث.

توصل فريق البحث ان وراء الحادث عدد من الطلاب المنتمين لجماعة الإخوان بتحريض من أحد المدرسين  قاموا بإنشاء عدد من المواقع الإلكترونية للتحريض على استخدام العنف ضد ضباط و أفراد و سيارات الشرطة .

تم تحديد المجموعة الإرهابية المكونة من 8 أشخاص تتراوح أعمارهم  بين 15 و 18 سنه بالإضافة إلى المدرس المشرف على المجموعة وقامت القوات بضبط 6 متهمين .

و طبقا لبيان الداخلية فقد اعترف المتهمون بإرتكاب واقعة إحراق سيارة قائد قطاع ادكو للامن المركزى و كذلك مسؤوليتهم عن نشر بيانات كلا من العميد سعيد شمس الدين مدير ادارة الترحيلات بالبحيرة و النقيب مصطفى ابو الريش معاون مباحث بندر دمنهور و جمال ابو الفضل مدير مكتب اليوم السابع بالبحيرة على مواقع التواصل الاجتماعى للتحريض ضدهم .

تم التحفظ على المتهمين و ابلاغ النيابة العامة للتحقيق.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى