Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, March 17, 2014

مصدر بالنيابة العامة: شكوى أحمد عز ضد زينة "إجراء غريب وغير قانوني"


مصدر بالنيابة العامة: شكوى أحمد عز ضد زينة

الفنان أحمد و الفنانة زينة

 

علق مصدر قضائي بنيابة أول مدينة نصر، على قيام محامي الفنان أحمد عز، بتقديم شكوى ضد الفنانة زينة، إلى النائب العام، أن هذا الإجراء غريب وغير قانوني، خاصة وأن النيابة لم تصدر قرارات ملزمة لأي من الطرفين، بإجراء ما يسمى بتحليل البصمة الوراثية.
 
وأضاف المصدر أن الفنانة زينة طالبت بإجراء تحليل البصمة الوراثية لنجليها، وأن النيابة سمحت لها بالخضوع لهذا الفحص، في حين لم تصدر النيابة أي قرارات ملزمة للفنان أحمد عز، بإجراء تحليل البصمة الوراثية.
 
من جانب آخر، أكدت النيابة أنها ملتزمة بتعليمات المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، لمباشرة التحقيق في الشق الجنائي فقط، والمتعلق بقضية التزوير والتشهير، دون التطرق إلى قضية إثبات النسب لأنها من اختصاص محكمة الأسرة.
   
كان دفاع الفنان أحمد عز، تقدم بشكوى إلى النائب العام، ضد نيابة أول مدينة نصر، لقيامها بالسماح للفنانة زينة، بإجراء تحليل البصمة الوراثية، لنجليها، لكونه من اختصاص محكمة الأسرة وليس النيابة العامة.
 
وأرسل النائب العام تعليماته إلى المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بضرورة الالتزام بالتحقيق في قضية التزوير والتشهير، دون التطرق إلى موضوع قضية النسب لأنه من اختصاص محكمة الأسرة.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى