Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, March 28, 2014

نشر أول صور لجهاز ''سي والإيدز'' بعد تطويره الشهير بجهاز الكفتة بحسب معارضي الجيش

''مصراوي'' 


''مصراوي'' ينشر أول صور لجهاز ''سي والإيدز'' بعد تطويره.. والفريق البحثي:''الوفاء شيمتنا''

صور لجهاز فيروس سي والإيدز


حصل ''مصراوي''، على أول صور للطراز الثالث من أجهزة القضاء على الفيروسات (CCD-V003)، المعروف اعلامياً باختراع القوات المسلحة لعلاج مرضي فيروس ''سي'' والإيدز.

ووصف الفريق البحثي للقوات المسلحة، المشرف على اختراع جهاز علاج فيروس ''سي'' والإيدز، هذا الجهاز، قائلاً :'' باكورة إنتاج الطراز الثالث من أجهزة القضاء على الفيروسات (CCD-V003)، وانتظروا المزيد .. نحن نبذل كل الجهد لتخفيف آلام ومعاناة المصريين .. موعدنا 30 يونيو إن شاء الله، والوفاء شيمتنا''.

وكان قد نشر الفريق البحثي للقوات المسلحة المصرية، المشرفة على علاج فيروس ''سي'' والإيدز، على صفحته الرسمية بموقع ''فيسبوك''، مستندات خاصة بموافقات وزارة الصحة على الجهاز، الذي سبق وأعلنت الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التوصل إليه لعلاج مرضى ''سي والإيذز''، وأثار جدلاً واسعاً في الأوساط السياسية والإعلامية.

وجاء بالمستندات، موافقة لجنة أخلاقيات البحث العلمي على أسلوب علاج فيرس سي والإيذز، وكان ذلك بعد الإنتهاء من تنفيذ ونجاح جميع التجارب المعملية، وقرار اللجنة العلمية المتخصصة بوزارة الصحة باستخدام الجهاز.

وكانت قد طالبت الصفحة الرسمية للفريق البحثي للقوات المسلحة المصرية، على موقع ''فيسبوك''، المصابين بمرضي فيروس ''سي'' والإيدز، بارسال ''الاسم والعنوان ونوع الفيروس ووسيلة الاتصال بهم''، في خطاب عبر البريد لعنوان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بمصر الجديدة، من خلال الاستمارة الالكترونية أو البريد الاللكتوري، التي أعلنت عنهما الصفحة.

وقالت الصفحة، إنه سيتم الاتصال بالمرضي مباشرة للتسهيل عليهم اجراءات الحجز لبدء العلاج المقرر له 30 يونيو القادم.

وأعلنت صفحة الفريق البحثي، عن عداد زمني تنازلي لحساب الوقت المتبقي للكشف الرسمي عن جهاز علاج فيرس سي والإيدز، والمقرر له يوم 30 يوليو القادم.

وقال الفريق البحثي '' احنا الى حاطين لنفسنا عداد، تابعوا كم تبقى من الوقت''.


جهاز فيروس سي والإيدزجهاز فيروس سي والإيدزجهاز فيروس سي والإيدز

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى