Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, March 16, 2014

مروى ناجى تصل القاهرة عقب استبعادها من "The Voice"

1


وصلت مطار القاهرة الدولى، منذ قليل، اليوم الأحد، الفنانة مروى ناجى قادمة على متن الخطوط المصرية القادمة من بيروت، بعد تنافسها مع صوت محمد الفرس والمتسابق سيمور جلال فى برنامج "أحلى صوت" على الفضائية "إم بى سى مصر".

وفى تطور مفاجئ اختار الفنان صابر الرباعى، مدرب الفريق، المتسابق محمد الفرس، وبذلك تخرج المتسابقة مروى ناجى من برنامج "أحلى صوت" "The Voice".

وكانت مروى ناجى الموهبة المصرية الشابة قلبت البرنامج رأسا على عقب بعد ظهورها، وهو الأمر الذى جعل صابر الرباعى يصفها بأنها سيدة الحلقة الثالثة، وأنها قادمة من الزمن الجميل.

وباتت مروى ناجى حديث مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" و"تويتر"، بعد تألقها فى برنامج "The Voice"، خاصة عندما أدت أغنية "برضاك"، والتى أذهلت المدربين الأربعة فور سماع صوتها والتفتوا لها من الثوانى الأولى من بدء غنائها، ولكنها اختارت الانضمام لفريق المطرب التونسى صابر الرباعى، والذى عبر عن سعادته الشديدة بضمها إلى فريقه.

كما علق عدد كبير من النجوم على صفحاتهم الشخصية على موقع "فيس بوك"، حيث كتب الشاعر الكبير جمال بخيت عنها "كاظم سأل مروى ناجى.. أنتى مستخبية فين فى مصر؟! أنتى كان المفروض تكونى نجمة؟! ردت بدبلوماسية كنت مستنية لما آجى أغنى هنا وتسمعونى".

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى