Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, April 19, 2014

اسطوانة مدرب الكارتيه بـ''200 جنيها''.. ومتورطات يهربن خارج المدينة


أهالي: اسطوانة مدرب الكارتيه بـ''200 جنيها''.. ومتورطات يهربن خارج المدينة

المدرب عبد الفتاح الصعيدي

الغربية – مصراوي

أكد بعض أهالي مدينة المحلة الكبرى أن بعض الشباب بالمدينة والمدن المجاورة يتداول اسطوانات صاحب الفضيحة الجنسية بنادي البلدية المدرب عبد الفتاح الصعيدي وهو يمارس الرذيلة مع 25 سيدة من أعضاء نادي البلدية داخل صالة الجمنزيوم، والتي تشهد تحقيقا موسعا منذ 10 أيام.

وأكدت مصادر لــ '' مصراوى '' أن جميع المقطع عددهم  15 كل منهم يتراوح بين 20 إلى30 دقيقة ويقوموا ببيعها لمن يطلبها عن طريق الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي ، وعلى بعض أرصفة شوارع المدينة، تبدأ أسعار الاسطوانة الواحدة من 200 جنيها حتى 20 جنيها بحسب عدد المقاطع التي تحتوي عليها ومدى جودتها، ويتم الاتفاق على مكان التسليم وإعطاء المشترى، وعادة ما يكون بميدان الشون أشهر الأماكن بمدينة المحلة.

وتشهد مدينة المحلة حالة من الغليان بسبب هذه الفضيحة، وطالب بعض الأهالي بضرورة إعلان أسماء السيدات من قبل النيابة العامة لإنهاء الشائعات أو الزج باسم سيدات شريفات والطعن في شرفهن، والب الأهالي برحيل المتهمات عن المدينة.

وأكدت مصادر أمنية لــ '' مصراوى '' هروب معظم السيدات المتهمات من مدينة المحلة بعد معرفة أهلهن بالفضيحة وان الكثير منهن لهم قضايا آداب وسيئات السمعة  قبل هذه القضية.

 ورصدت الأجهزة الأمنية تحركات لنية أهالي بالفتك بالمدرب، وهو ما أدى إلى نقله من محبسه فى مدينة المحلة إلى سجن كفر الشيخ فى سرية تامة حفاظا على حياته.

وأكدت سمر الجزار، باحثة حقوقية فى مجال علم النفس بالغربية أن واقعة مدرب الكاراتيه تعد كارثه اجتماعية فى حق عادات وتقاليد المجتمع المصري المتدين منذ القدم، موجهة أن مضاجعة السيدات المتهمات لرجل غريب غير أزواجهن مقابل تقاضي أموال جاء بسبب انتشار ظاهرة الطلاق والتفكك الأسري وانهيار النبادئ والأخلاق لديهن.

واكدت الجزار أن ناقوس خطر  نتج بسبب ضعف الرقابة على عدد من القنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام التى تعرض مقاطع فيديوهات متمثلة فى فيديو كليبات أغاني ومشاهد أفلام تثير الغرائز والشهوات الجنسية، لا تتفق مع قيم وسمات الطابع الديني المتأصل فى طوائف المجتمع.

ووضعت سمر الجزار حلولا لعلاج تلك الأزمة تتمثل في ضرورة سن قوانين لمواجهة ظاهرة التحرش بالفتيات ومعاقبة المطلقات الممارسات للرذيلة أشد العقوبات مع  بموجب قوانين فعالة ومحكمة يلتزم بها الجميع.


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى