Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, April 27, 2014

ارقام قياسية سلبية الأهلي يخسر عشر مرات هذا الموسم

بالأرقام .. خسارة عاشرة للأهلى تزيد معاناته فى موسمه الرقمي الكارثي

الأهلى يعانة من الهزائم

الأهلى يعانة من الهزائم

صعد الأهلى بشق الأنفس إلى دور المجموعات للكونفيدرالية مستفيداً من قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين وذلك بعد هزيمته من الدفاع الجديدي 1-2 .

وعلى الرغم من صعود الأهلى لدور المجموعات إلا أن الهزيمة زادت من معاناة الأهلى فى موسمه الرقمي الاسوأ فى تاريخه والذى نرصد جانباً منه خلال السطور القادمة:

1- الأهلى خسر للمرة العاشرة موسم 2013 -2014 والتى بدأت ببطولة كأس العالم للأندية فى ديسمبر من العام الماضى وحتى أبريل الجاري  بمدة تقترب من الـ 6 أشهر.

2- الأهلى خسر جميع المباريات التى خاضها خارج أرضه ببطولات افريقيا ، أمام يانج أفريكانز وأهلى بنى غازى بدورى أبطال أفريقيا والدفاع الجديدي بالكونفيدرالية وبالتالى فأنه لم يحافظ على نظافة شباكه خارجياً.

3- الأهلى خسر فى جميع البطولات التى لعبها هذا الموسم – بإستثناء السوبر الأفريقي – حيث خسر 4 مرات بالدورى و3 مرات ببطولة دورى أبطال افريقيا ومرتين ببطولة كأس العالم للأندية ومرة بالكونفيدارلية.

4- هدف أحمد رؤوف هو الهدف الأول للأهلى خارج أرضه فى افريقيا بعد أكثر من 270 دقيقة ، حيث لم يسجل الأهلى بيانج أفريكانز وأهلى بنى غازى وطوال 90 دقيقة أمام الدفاع قبل هدف رؤوف.
 
ويأتى فى النهاية أخر الارقام التى اثبتتها مباراة الدفاع الجديدي أن الأهلى عندما لا يقبل أهداف على ملعبه يتأهل إلى الدور التالي ، حيث إن يانج أفريكانز والدفاع الجديدى لم يسجلا فى القاهرة وودعا بطولتى دورى أبطال افريقيا والكونفيدرالية على يد الأهلي.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى