Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, April 17, 2014

فرص المحترفين المصريين في المشاركة في بطولة أوروبية الموسم القادم

تقرير.. كوكا أول لاعب مصري يضمن مشاركة أوروبية في الموسم المقبل

أحمد حسن كوكا لاعب فريق ريو آفي البرتغالي

أحمد حسن كوكا لاعب فريق ريو آفي البرتغالي


بعدما قاد فريقه لنهائي كأس البرتغال أصبح الدولي المصري أحمد حسن "كوكا" أول لاعب مصري يضمن المشاركة في بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

وحسم فريق بنفيكا مقعده الأوروبي بتصدر الدوري البرتغالي قبل 3 جولات من نهايته، وهو منافس فريق ريو آفي الذي يلعب له كوكا في المباراة النهائية بالكأس، وهو ما يعني أنه حتى لو خسر ريو آفي سيفوز بمقعد بطل الكأس في الدوري الأوروبي بسبب مشاركة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وتعد الفرصة سانحة لعدة لاعبين مصريين أخرين للمشاركة في البطولات القارية في أوروبا سواء بطولة الدوري الأوروبي أو دوري أبطال أوروبا لكن حتى الأن لم تحسم أنديتهم المشاركة رسمياً.

صلاح مرشح فوق العادة

النجم المصري محمد صلاح ينقصه فقط بعض الوقت ليحسم رسمياً مشاركته أوروبياً في الموسم المقبل مع فريق تشيلسي الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي بفارق نقطتين فقط عن ليفربول المتصدر.

ويتأهل أول 4 أندية من الدوري الإنجليزي لدوري أبطال أوروبا وهو ما يعني أن فرصة صلاح تزيد عن الـ90% للمشاركة في البطولة الكبرى العام المقبل.

النني مرشح قوي

محمد النني لاعب فريق بازل السويسري الذي سجل في أخر مواجهاته ضد زيوريخ وقاد فريقه لصدارة الدوري هو مرشح قوي للحاق بكوكا للمشاركة في البطولة الأوروبية، ولكنه سيشارك في دوري أبطال أوروبا مع تصدر فريقه للبطولة السويسرية واقترابه من الحفاظ على اللقب.

شيكابالا 

نجم الزمالك السابق ولاعب سبورتنج لشبونة الجديد محمود عبد الرازق شيكابالا أيضاً على موعد لم يتم تحديده رسمياً حتى الأن للمشاركة في بطولة أوروبية ربما تكون دوري الأبطال لو نجح في الحفاظ على المركز الثاني على أقل تقدير في الدوري البرتغالي.

المحمدي

تتشابه فرص مشاركة أحمد المحمدي مع هال سيتي في بطولة الدوري الأوروبي بفرص أحمد حسن "كوكا" حيث تأهل النمور إلى نهائي كأس إنجلترا ويستعدون لمواجهة صعبة مع أرسنال.

وحتى لو خسر هال سيتي النهائي ونجح أرسنال في حسم المقعد الرابع في البريميرليج ليتأهل لدوري أبطال أوروبا سيكون التواجد في اليوروبا ليج من نصيب المحمدي.

حجازي

مدافع فيورنتينا الغائب عن المشاركة بسبب الإصابة ربما يعود ليشارك مع فريقه في الدوري الأوروبي بالموسم الجديد مع احتلال فريقه المركز الرابع في الدوري الإيطالي المؤهل للدوري الأوروبي.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى