Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, April 22, 2014

بتروجيت "يّذل" زمالك ميدو مرتضى بالأربعة ويواصل صدارة المجموعة الثانية



بالفيديو | بتروجيت "يّذل" الزمالك بالأربعة ويواصل صدارة المجموعة الثانية

الفجر الرياضي

 

 

حقق بتروجت فوزًا غاليًا ، علي ضيفه الزمالك بأربعة أهداف لهدفين ، في المباراة التي جمعت بينهم عصر اليوم الثلاثاء ، في منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري لكرة القدم

إفتتح الزمالك التسجيل ، في الدقيقة 26 عبر دومينيك دا سيلفا ، بعد الهدف عاد بتروجت لتكثيف هجماته على مرمى عبد الواحد السيد، حارس الزمالك، وتمكن مصطفى شبيطة من إدراك التعادل لأصحاب الأرض من رأسية متقنة في الدقيقة  36.

في الشوط الثاني ، تمكن الفريق البترولي من إحراز الهدف الثاني ، في الدقيقة 73 من ضربة جزاءانبرى لها أحمد مجدي ووضعها بإتقان داخل الشباك البيضاء.

وعاد الحكم لاحتساب ركلة جزاء ثانية لـ "بتروجيت" بعد مخالفة "ساذجة" من الظهير الأيمن أحمد سمير ضد مهاجم الفريق البترولي، لينفذها مروان محسن بنجاح ويعزز تقدم فريقه بهدف ثالث.

وواصل الحكم احتسابه لركلات جزاء ولكن جاء قراره هذه المرة في صالح الزمالك بعد إعاقة مؤمن زكريا داخل المنطقة، نجح محمد إبراهيم في تحويلها داخل الشباك ليحرز الهدف الثاني للزمالك.

وأختتم جيمس مهرجان الأهداف ، بتسجيله الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع بعد انفراده بالمرمى ليسدد كرة بيسراه سكنت شباك الزمالك .

وبهذا الفوز عزز بتروجيت صدارته للمجموعة بعدما رفع رصيده إلى 33 نقطة، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 25 نقطة ليظل في المركز الثاني.



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية 

احنا من زمان قلنا مرتضى ده نحس ناي كتير ما صدقته و ميدو نفس النظام بق و خلاص

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى