Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, April 13, 2014

توابع فضيحة بلدية المحلة الجنسية و مدرب الكاراتيه

توابع زلزال بلدية المحلة الأخلاقى تتوالى.. نادى قضاة المحلة فى انعقاد دائم لمواجهة تلويث سمعة أسر المحافظة.. ونقل مدرب الكاراتيه بطل الفضيحة لسجن بكفر الشيخ.. والنادى يتبرأ ويقرر إزالة الصالة


المدرب عبد الفتاح الصعيدى
المدرب عبد الفتاح الصعيدى


توالت المفاجآت فى الفضيحة الأخلاقية التى شهدتها إحدى الصالات المؤجرة بنادى بلدية المحلة، حيث كشف مصدر قضائى أن الـ"لاب توب" الخاص بالمتهم، والذى كان يقوم بتصوير الفيديوهات أثناء ممارسته الجنس مع السيدات، تبين أن عليه علامات "رابعة"، أثناء فحص الجهاز، بعد أن وجهت له النيابة أسئلة حول وجود أى انتماءات سياسية له ونفاها.

فيما أكد المستشار محمد زيادة، عضو نادى قضاة المحلة، أن مجلس إدارة النادى فى حالة انعقاد دائم، بعد الإعلان عن واقعة تسببت فى شرخ أخلاقى كبير داخل معظم الأسر بالمحافظة.

وأشار إلى أنه تم تشكيل لجنة لتحرير مذكرة عاجلة لإقامة دعاوى قضائية ضد كل المواقع التى قامت بنشر هذه الإساءات، لحين تقديم اعتذار رسمى من هذه المواقع، وإلا سيتم تحريك دعاوى جنائية لغلقها.


وأكد أن مجلس إدارة النادى قرر اختصام نادى البلدية ومجلس إدارته، لعدم اتخاذ الإجراءات القانونية لمحاسبة المدرب صاحب الفضيحة التى أساءت لأعضاء النادى وزوجاتهم، وكل من ينتمى إليه.

وعلى جانب آخر، أكد بهجت عرفة المحامى أنه سيتقدم بدعوى ضد المدرب لتشهيره بالنادى وأعضائه، مطالباً بتعويض مليون جنيه لما أصاب النادى وأعضاءه بأضرار مادية ومعنوية أثرت بالسلب على سمعة الأعضاء وسيداته واسم النادى، وأضاف بصفته المستشار القانونى للنادى، أنه سيتقدم بهذا البلاغ أثناء نظر تجديد حبس المتهم.

بينما يقوم المسئولون بالنادى بمحاولة استصدار قرار إزالة للمبنى الإدارى الموجودة به الصالة، والذى يضم صالة الألعاب وصالة جيمانزيوم ومكتبا للبرمجيات، بعد قيام المجلس بغلق المبنى الإدارى نهائياً بعد الفضيحة الجنسية.

فيما أصدر النادى بياناً من 3ورقات، تم وضعه على لوحة الإعلانات الضوئية داخله، جاء فيه: السادة أعضاء نادى البلدية المحترمون، تفضلوا سيادتكم بخالص تحيات رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادى، نحيط علم سيادتكم بهذا البيان، نظراً للأحداث الأخيرة وما تم نشره فى الكثير من الصحف والمواقع، خلال الأيام السابقة، بخصوص واقعة القبض على مدرب الكاراتيه الذى يعمل لدى مستأجر صالة الألعاب الفردية (الكاراتيه)، والتى كانت مستأجرة فى عهد المجلس السابق بموجب عقد مؤرخ فى 1-10-2007، وجاء فى عقد الإيجار بالبند التاسع أن المستأجر مسئول مسئولية كاملة عن مرتبات مدربيه ومسئول عنهم أمام الجهات الرسمية ومسئول عن سلوكهم وحسن معاملتهم مع الرواد، وحيث إن الواقعة التى ارتكبها هذا المدرب تابعة لمستأجر الصالة، علما بأن رواد الصالة من الأعضاء وغير الأعضاء، وأن أغلب أحداث هذه الواقعة مع غير أعضاء النادى، وبالتالى تم الإضرار بسمعة النادى وأعضائه المحترمين، وعليه يتم توضيح الحقائق الآتية:

بعد أن نما إلى علم الإدارة هذه الواقعة، فقد قامت إدارة النادى على الفور بإخطار الشرطة بسوء سلوك المدرب، وتم تحرير محضر ضده وقيد برقم 3975 لسنة 2014 إدارى قسم أول المحلة، وتحركت الشرطة وتم القبض عليه فور الإبلاغ، وتأكد صدق البلاغ بعد التحريات، علما بأن هذا الإجراء هو الوحيد الذى تم اتخاذه فى الواقعة، ولم يتم اتخاذ أى إجراء من المضرورين من هذه الواقعة.

وقامت إدارة النادى، على الفور، بعمل محضر لإغلاق القاعة، وتسلمت صالة الألعاب الفردية، وذلك بمعرفة لجنة مشكلة من المدير التنفيذى ومدير الشئون القانونية ومدير أمن النادى والمدير المسئول عن الصالة لصالح المستأجر، وتم تسليم الصالة بالفعل لإدارة النادى.

فيما تم اتخاذ الإجراءات اللازمة مع المدرب مرتكب الواقعة فى الاتحاد المصرى للكاراتيه ومنطقة الغربية للكاراتيه، قامت إدارة النادى بعمل مؤتمر صحفى يوم 8-4-2014 وتم تقديم كافة المستندات الدالة على اتخاذ النادى لهذه الإجراءات القانونية وإخطار جميع الصحف والمواقع ببيان مجلس الإدارة ومحضر الغلق، وذلك للدفاع عن سمعة النادى أمام أعضائه، وحرصا على أعضائه، وظهرت هذه الحقائق فى تحقيقات النيابة وتحريات الشرطة، واتضح أن أعضاء النادى ليس لهم صلة بالموضوع من قريب أو بعيد، قامت إدارة النادى بتوفير مكان بديل لصالة الألعاب الفردية وتخصيصها لأعضاء النادى فقط، وقامت إدارة النادى بإرسال كافة المستندات لمديرية الشباب والرياضة ووزارة الشباب والرياضة، وذلك لتوضيح الموقف كاملا أمام المسئولين بالدولة.

وتابع البيان، "إن إدارة النادى تتابع كافة التحقيقات، من خلال الشئون القانونية، لاتخاذ قرارات رادعة ضد كل من له صلة بهذه الواقعة، قامت إدارة النادى بتحريك دعاوى قضائية ضد كل من أساء للنادى ولأعضائه، وكذلك تحريك دعاوى قضائية ضد مستأجر الصالة بسبب الأضرار التى لحقت بالنادى من هذه الواقعة، تم عقد اجتماع مجلس إدارة طارئ لمناقشة آخر التطورات، والعمل على مراجعة كافة العقود المبرمة للأنشطة الخاصة فى عهد المجالس السابقة، وذلك للعمل على إشراف النادى عليها بطريقة مباشرة وإخضاعها لرقابة النادى.

واختتم البيان بأن مجلس إدارة النادى الحالى يعمل على النهوض بكافة الأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية وكافة الألعاب الفردية والجماعية، من خلال إنشاء أكاديمية للألعاب الرياضية داخل النادى وملاعب النصر المستأجرة لحساب النادى،
فيما استمع إيهاب عبد السلام، مدير نيابة أول المحلة، لأقوال مسئول الصالة ويدعى محمد محمد فرج السباعى، بعد طلب النيابة استدعاءه هو والمدير التنفيذى للنادى حول ظروف وملابسات الواقعة، بينما قرر استدعاء مدير النادى مرة أخرى بسبب تعذر حضوره للنيابة، وتحديد موعد لمعاينة الصالة من جانب النيابة العامة.

وعلم "اليوم السابع" أنه تم نقل مدرب الفضيحة الجنسية من سجن قسم أول المحلة لأحد سجون محافظة كفر الشيخ، خشية الفتك به أو حدوث أى مشاكل مع أهالى السيدات اللاتى مارس معهن الرذيلة وقام بتصويرهن، بعد أن ترددت شائعات عن تعرف أهالى المدينة على بعض السيدات بطلات الفضيحة الجنسية.






No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى