Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, April 1, 2014

أبو الفتوح: مرسي كان فاشلًا في إدارة شئون البلاد.. والجماعة كانت سبب سقوطه



أبو الفتوح
قال الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية إن الرئيس المعزول محمد مرسى كان فاشلا فى إدارة شئون البلاد،مؤكدا أنه طالب بانتخابات رئاسية مبكرة لعدم قدرة مرسى على الإدارة، ومشيرا في نفس الوقت إلى أن الجماعة كانت سببًا في سقوطه. 

وأوضح أبو الفتوح ـ في مقابلة خاصة لبرنامج " بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة "الحياة" الفضائية بثت الليلة الماضية،أنه لم يكن مؤيدا لحركة تمرد، مشيرا إلى أنه كان يريد أن يرحل مرسى بالصندوق كما جاء. 

واعتبر أبو الفتوح أن من يدير الإخوان الآن هي القيادات التي لم تسجن، بالإضافة للقيادات المقيمة خارج مصر كمحمود حسين ومحمود عزت، مبرهنا على ذلك بقوله، إن "هذه اليست المرة الأولي التي يتعرض لها لإخوان لهذا الموقف، فدائما يتعرضون للسجن ويتولي أمر القيادة حينها الكوادر الموجودة بالخارج". 

وأضاف أبو الفتوح أن "لفظ تنظيم إرهابي يعد عبثا سياسيا،لأنه لا يوجد تنظيم إرهابي يتكون من هذا العدد وأن الإخوان والسلطة الحالية رفضوا معا الوصول للمصالحة" ـ على حد قوله. 

وتابع أنه ينتمي للتيار الإسلامي الوسطي الحضاري ويعتز بذلك، مشيرا إلى أنه لن يعود أبدا لجماعة الإخوان، حيث أنه يرفض طريقة إدارتهم. 

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى