Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, April 28, 2014

بالصور فضيحة اعلان الواقي الذكري على قناة الأهلي

قرر مجلس إدارة النادى الأهلى فتح تحقيق عاجل مع مسئولى قناة الأهلى بعد إعلان الواقى الذكرى الذى أذاعته القناة أكثر من مرة، أثناء لقاء الدفاع الجديدى أمس السبت، خاصة بعد استياء رئيس النادى المهندس محمود طاهر ونائبه الدكتور أحمد سعيد، وإبلاغ طاهر للمجلس ومدير عام النادى بضرورة فتح تحقيق عاجل فى الموضوع، لأن المجلس ورئيسه غير راضين على الموقف، بل واعتبره المهندس محمود طاهر سقطة غريبة على الأهلى.

وعلم "اليوم السابع" أن هناك عددا من الشكاوى وصلت لمحمود علام المدير التنفيذى للنادى من قبل عدد من أعضاء الجمعية العمومية، بالإضافة لردود الأفعال الغاضبة من الجماهير التى شاهدت المباراة التى كانت مذاعة حصرياً على شاشة قناة القلعة الحمراء.

وجاء محتوى أغلب الشكاوى أن الإعلان يقوم بخدش الحياء وينافى أخلاقيات النادى الأهلى، التى من المفترض أن تعكس سياساته، وطلب عدد من الأعضاء منع إذاعة مثل تلك الإعلانات على شاشة قناة النادى مهما كانت الإغراءات المالية، والتحقيق مع المتسبب فى هذه الواقعة، وبعضهم أبدى ارتياحه عندما علم أن هذا هو توجه المجلس ورئيسه. ومن المقرر أن يناقش المجلس الأحمر تلك الأزمة فى اجتماعه المقرر له الأربعاء المقبل بمقر النادى بالجزيرة.


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى