Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, April 2, 2014

تعرف على اول نادي تعري في القاهرة مصر حي الزمالك

أول نادي تعري في مصر.. هذه هي حقيقته

صورة أرشيفية

(القاهرة) عاصفة من الجدل أثارها نبأ افتتاح أول نادي تعري في مصر بمنطقة الزمالك، حتى إن البعض استغل الخبر بشكل سياسي، بينما قوبل من البعض برفض واستياء شديدين.

وقال الخبر الذي نشر باللغة الإنجليزية على موقع "كايرو سين"، إن نادي التعري العالمي Stringfellows سيقوم بافتتاح فرع في مصر، لينضم لفروعه المنتشرة في لندن ونيويورك وباريس، وسيتم إطلاق المكان فى غضون أسابيع لفتح أبوابه بشارع 26 يوليو الزمالك، وسوف يضم راقصات مصريات ودوليات.

وأضاف الموقع، أنه على الرغم من منع نوادي التعري في مصر نظرا للتقاليد الدينية والأخلاقية إلا أن أصحاب النادي يرون أن افتتاحه في هذا الوقت مناسب جدا في مصر، وأنهم متحمسون لإطلاقه.

أما الجديد في الموضوع أن النادي بحسب الخبرفهو أن معظم الفتيات على خشبة المسرح سيكن مصريات ليكون للمكان نكهة محلية حقيقية".

بالتأكيد خبر بهذه الصياغة كفيل على قلب مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب، غير أن داليا عوض مدير الموقع، قالت إن الخبر لا يزيد على كونه كذبة أبريل، وقالت إن ناقل الخبر كان عليه التدقيق في الصياغة الإنجليزية لأنه مكتوب أنها كذبة، ولا يمكن أن تسمح مصر أن تفتح ناديا للتعري في مصر.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى