Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, April 18, 2014

هل انسحب السقا من برنامج هيفاء وهبي ؟

السقا يكشف لـ''مصراوي'' سر انسحابه من برنامج هيفاء وهبي على ''MBC''


السقا يكشف لـ''مصراوي'' سر انسحابه من برنامج هيفاء وهبي على ''MBC''

الفنان احمد السقا

تقرير

ينتظر الجمهور المصري والعربي، السبت، إذاعة أولى حلقات برنامج '' شكلك مش غريب '' للبنانية هيفاء وهبي التي ترأس لجنة تحكيم البرنامج ويشاركها كلا من الفنان حكيم والمخرج محمد سامي الذي حل بديلاً عن الفنان أحمد السقا بعد انسحابه من البرنامج .

فجر السقا في تصريحات خاصة لـ '' مصراوي '' مفاجأة لم يعملها الكثير وهي عدم موافقته من الأساس على الاشتراك في البرنامج ، مؤكدا أن فكرة الانسحاب تُقال إذا تمت الاتفاق نافياً كل الأخبار التي انتشرت حول تحضيراته للبرنامج وبعدها تم الانسحاب .

قال السقا ''للأسف لم يكن هناك اتفاق من الأساس بيني وبين إدارة mbc على تقديم البرنامج ، فهم عرضوا علي فكرة الاشتراك ولكني لم أوافق''.

أضاف '' انشغالي بتصوير فيلم ''الجزيرة '' إلى جانب تحضيري لمسلسلي الرمضاني القادم هم سبب اعتذاري عن البرنامج، نظراً لصعوبة التوفيق بين الثلاثة أعمال في وقت واحد ، مؤكداً إنه لم ينسحب ولم يكن موافقاً على اشتراكه بالبرنامج''.

تمنى السقا التوفيق لكل فريق عمل البرنامج، مشيراً إلى إنه لم يفرق معه من سيحل بديلاً منه لأنه منشغل بما وراه ولا يلتفت للأحاديث العامة.

يذكر أنه بعد تداول خبر الانسحاب  قامت اللبنانية هيفاء وهبي بترشيح محمد سامي مخرج مسلسلها الجديد '' كلام على ورق '' لينضم بديلا عن السقا ويكون العضو الثالث في لجنة التحكيم مع هيفاء وحكيم ، وأعلنوا خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم الأسبوع الماضي عن تفاصيل البرنامج حيث ضمّ الفريق النسائي الممثلة السورية ديما قندلفت، الممثلة الأردنية ميس حمدان، الفنانة اللبنانية باسمة، والمغنية الأميركية جينيفر غراوت التي تأهّلت إلى نهائيات برنامج ''Arabs Got Talent''، أما الفريق الرجالي فضمّ الممثل السوري الفلسطيني عبد المنعم عمايري، الممثل المصري تامر عبد المنعم، الفنان المصري وائل منصور، والإعلامي البحريني خالد الشاعر .

وتلقت اللبنانية هيفاء وهبي هجوما كبيراً بعد ترشحيها سامي لينضم للجنة التحكيم حيث اعتبرها البعض إنها  تجامله على حساب السقا وحتي يهتم بتفاصيل مسلسلها الجديد ، كما أرجع البعض اشتراك سامي في البرنامج ليكون ضرب في وجهه غادة عبد الرازق التي تتهمه بعدم الشهرة وانه غير معروف ، حيث أعلنت هيفاء تضامنها مع سامي ووقوفها بجانبه في كل أزماته التي تعرض لها منذ خلافاته مع غادة .

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى