Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, April 20, 2014

العمرانية : زوجة اخواني تمارس الدعارة مع التلاميذ بعد انشغاله في الاعتصامات

ضبط «مدرسة» بالعمرانية تدير منزلها للدعارة.. «المعلمة» تعترف بممارسة الرذيلة مع التلاميذ عشرات المرات.. وتؤكد: كنت أستغل انشغال زوجي الإخواني في اعتصام النهضة وأتصل براغبي المتعة مقابل 50 جنيهًا

فتيات الدعارة  -صورة فتيات الدعارة -صورة أرشيفية محمد هاشم
 
ضبطت الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية «نادية م» مدرسة بالعمرانية أثناء ممارسة الأعمال المنافية للآداب.

وكانت مباحث الآداب تلقت بلاغًا بممارسة مدرسة الأعمال المنافية للآداب وانتشار أفعالها الفاضحة على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، وعلى الفور تم ضبطها وتحرير محضر رقم 2 أحوال الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، وأحيلت الواقعة إلى النيابة العامة للتحقيق.

 اعترافات خطيرة 

وفجرت المدرسة مفاجأة مدوية أثناء تحقيقات النيابة باعترافها بممارسة الرذيلة عشرات المرات مع التلاميذ.

قالت المدرسة: "زوجي ينتمى لجماعة الإخوان وكنت أستغل انشغاله في المظاهرات والوقفات الاحتجاجية لأمارس الجنس مع راغبى المتعة بـ 50 جنيها في الساعة".

زوجي إخواني

وأضافت في اعترافاتها أمام ضباط الآداب: "زوجي الإخوانى يعمل موظفًا ويكبرني بنحو 18 سنة ويعانى من مرض السكر، ما يعيقه عن أداء واجباته الزوجية".

وتابعت: "كنت أستغل ذهابه إلى اعتصام النهضة في الجيزة، ومشاركته في المظاهرات والوقفات الاحتجاجية، مع باقى سكان المنزل الذي نعيش فيه، خاصة أنهم جميعًا من عناصر جماعة الإخوان، وأتصل براغبى المتعة ليحضروا ويقضوا معى وقتا ممتعًا مقابل المال".

راغبو المتعة يصورونني بالموبايل 

وأكدت أن الصور التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى لا تعرف هوية من نشرها قائلة: إن معظم من مارست الرذيلة معهم كانوا يصورونني على هواتفهم المحمولة.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى