Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, April 23, 2014

مطالبات بوقف عرض مسلسل قلوب بعد حلاوة روح

ألفاظ وإيحاءات "قلوب" تثير أزمة لدى المشاهدين.. وجمهور تويتر يطالب بمنعه


ألفاظ وإيحاءات

مسلسل قلوب


أثار مسلسل "قلوب" الذي يعرض حاليا على قناة النهار وقناة دبي، وقناة النيل للدراما، ضجة كبيرة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك بسبب الألفاظ الخارجة والملابس العارية التي ترتديها الممثلات بالمسلسل.

وطالب عدد من مستخدمي تويتر بوقف عرض المسلسل أسوة بفيلم "حلاوة روح"، بسبب ما اعتبروه تجاوز في المسلسل.

طالب محمد علي من رئيس الوزراء ابراهيم محلب بمشاهدة المسلسل، للتفكير في منعه بعد قيامه بمنع عرض فيلم حلاوة روح لهيفاء وهبي، فكتب "يا محلب في مسلسل اسمه قلوب بيتعرض على قنوات كتيرة، يا ريت تتفرج عليه".

بينما قال غالي: "لما الحق اتفرج على مسلسل قلوب قبل ما يتمنع وعلا غانم يتقبض عليها"، وكان بتلك التغريدة يرمز إلى اغلاق قناة فلول والقاء القبض على مالكتها الراقصة سما المصري.

ورأى باك بلاك أن فريق العمل سرق فكرة المسلسل من عمل أجنبي، فقال: "انتو سرقتو فكرة مسلسل sex and the city وعملتوها بالمصري بس قلشت منكو يا فاشلين".

وتسألت فاطمة إذا ندم مخرج المسلسل عن قيامه بإخراجه أم لا، فقالت "المخرج بتاعه ندم ع الى عمله ولا لسه".

أما مشاعل فطالبت العاملين بقناة دبي بإيقاف عرض المسلسل، فكتبت بتغريدة "مسلسل قلوب لا يليق بأن يُعرض على تلفزيون دبي ،خمور وحشيش وزنا وكلام بذئ و عُريّ"

وأكدت نرمين محمد أن المسلسل يناقش مشاكل مهمة إلا أنه لا يمثل السيدات في مصر، فهو يمثل فئة وطبقة معينة من المجتمع المصري، فقالت: "مسلسل قلوب بيناقش مشاكل مهمة بس لايمثل ستات مصر هو بيمثل فئة وطبقة معينة من المجتمع ستات مصر لابيشربوا ولا بيحشيشو ولاعيشين حياتهم بالفلتان ده".

يذكر أن المسلسل يقوم ببطولته مجموعة من النجمات والنجوم، مثل علا غانم، انجي المقدم، ريهام سعيد، نجلاء بدر، حازم سمير، ظافر عابدين، والعمل من تأليف هاني كمال، وإخراج حسين شوكت


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى