Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, April 9, 2014

من اللاعبين الذين يفاوضهم الأهلي حاليا

بالأسماء.. 9 لاعبين يفاوضهم الأهلى لإنقاذه.. 3 للدفاع و4 للوسط واثنان للهجوم


بالأسماء.. 9 لاعبين يفاوضهم الأهلى لإنقاذه.. 3 للدفاع و4 للوسط واثنان للهجوم


 

 

" سبت فراغ كبير " كلمة أصبحت تتردد كثيراً على لسان جماهير النادى الأهلى بعد اعتزال الثنائى محمد أبوتريكة ومحمد بركات واقتراب صخرة الدفاع وائل جمعة من مرافقتهم نهاية الموسم الجارى .

 

إدارة القلعة الحمراء أحست بالخطر بعد تراجع مستوى الفريق وخروجه من دورى رابطة الأبطال الإفريقى .

 

تدعيم خطوط الفريق الثلاث أصبح هو الهدف الأول للإدارة بقيادة محمود طاهر وهو ما جعلهم يمنحون عدلى القيعى الضوء الأخضر للدخول فى صفقات لتدعيم الفريق .

 

لاعبو الأندية العسكرية أصبحوا المطمع للجهاز الفنى للقلعة الحمراء الذى يرغب فى الحصول على خدمات عدد كبير منهم .

"الفجر الرياضى" أعد تقريراً عن اللاعبين الذين بدأت الإدارة الحمراء فى التفاوض معهم.

خط الدفاع 

أحمد دويدار : يعتبر مدافع إتحاد الشرطة هو الهدف الأول لتدعيم خط الدفاع فى الفريق الأحمر بعد اقتراب وائل جمعة من الإعتزال نهاية الموسم الجارى .

عدلى القيعى دخل فى مفاوضات جادة مع اللاعب الذى وافق على الانضمام إلى صفوف الاحمر بشرط الحصول على موافقة فريقه العسكرى .

محمود علاء : لاعب المنتخب الأوليمبى السابق وحرس الحدود دخلت الإدارة الحمراء فى مفاوضات معه عن طريق محمد رمضان وكيل اللاعبين ولكن المطالب المادية المغالى فيها من قبل إدارة الحرس أدت إلى تجميد الصفقة قبل أن يقرر اللاعب الرحيل للاحتراف الاوروبى عبر بوابة ناسيونال ماديرا .

إسلام رمضان : لاعب حرس الحدود الذى عاد سريعا من تجربة احتراف فى الدورى الليبى فى صفوف فريق أهلى طرابلس والذى يعد أحد أهداف القلعة الحمراء لتدعيم خط الدفاع الى جوار محمد نجيب وسعد الدين سمير .

خط الوسط 

إبراهيم صلاح : تسائل جميع المهتمين بالشأن الكروى المصرى عن أسباب سفر عدلى القيعى مستشار مجلس إدارة الأهلى إلى السعودية ولكن كما يقول المثل " إذا عرف السبب بطل العجب " فمدير التعاقدات السابق سافر للدخول فى مفاوضات مع لاعب وسط الزمالك السابق لتدعيم خط وسط الأهلى بعد الانباء التى ترددت عن رفض حسام عاشور تجديد تعاقده مع الأحمر ورحيله الى الخليج نهاية الموسم .

حسام حسن : لاعب المصرى البورسعيدى الذى دخل القطبان الكبيران فى مفاوضات معه للانتقال إلى أى منهما نهاية الموسم الحالى لتدعيم خط الوسط خاصة فى ظل إجادته اللعب فى أكثر من مركز بالاضافة الى صغر سنه ولكن الانباء تواردت من داخل القلعة الحمراء حول رفض الجهاز الفنى للتعاقد مع اللاعب لعدم القناعة بقدراته الفنية خاصة فى ظل جلوسه كبديل فى مباريات الفريق البورسعيدى ورغبة الإدارة الحمراء فى الابتعاد عن أى الدخول فى مشاكل مع الالتراس والدخول فى أى مفاوضات مع أ ى من لاعب الفريق البورسعيدى بعد مذبحة الإستاد.

أيمن حفنى : اللاعب القادم من الصعيد إلى صفوف طلائع الجيش والذى يعتبر خير تعويض للفريق الأحمر عن غياب بركات وتريكة خاصة فى ظل رغبة اللاعب الشديدة فى الانتقال الى صفوف المارد الأحمر وموافقة مسئولى الفريق العسكرى على انتقاله شريطة المقابل المادى .

أحمد صبرى : لاعب حرس الحدود والذى يعتبر من أهم البدائل الذى يرغب الفريق الأحمر فى ضمها تحسبا لرحيل عبدالله السعيد وإصابة وليد سليمان ، وتصطدم رغبة اللاعب برفض المدير الفنى لفريق الحرس عبدالحميد بسيونى برفضه رحيل اى لاعب من الفريق العسكرى .

خط الهجوم 

ويليام جيبور : لاعب طلائع الجيش والقادم من الشرقية للدخان والذى يعتبر الهدف الأول للأهلى لتدعيم خط هجومه فى ظل القناعة الشديدة لإدارة الأهلى باللاعب وعدم ممانعة الفريق العسكرى فى انتقال اللاعب شريطة الحصول على مقابل مادى مناسب .

أحمد حسن مكى : يعتبر لاعب حرس الحدود هو اللاعب الأول الذى أنهى الأهلى اتفاقه معه للانتقال الى الفريق الاحمر بداية من الموسم المقبل وترردت بعد الانباء عن توقيع اللاعب على عقود انتقاله خاصة بعد موافقة مسئولى الحرس على رحيله مقابل 4 ملايين جنيه.




No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى