Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, May 20, 2014

وزير الداخلية: «السيسي» تعرض لـ3 محاولات اغتيال

 

اللواء-محمد-ابراهيم-وزير-الداخلية

اللواء-محمد-ابراهيم-وزير-الداخلية

قال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، إن المشير عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق، المرشح لرئاسة الجمهورية، تعرض ثلاث مرات للاغتيال عقب ثورة 30 يونيو.

وأضاف «إبراهيم»، في حوار مع صحيفة «الوطن» نشرته في عددها الصادر اليوم الأربعاء: «تعرض السيسي لمحاولة اغتيال مرتين، لكننا لم نعلن عنهما، الأولى أحبطها جهاز الشرطة والثانية كانت عند وزارة الدفاع». وتابع: «كانت هناك محاولة ثالثة حيث جهز أنصار بيت المقدس سيارة مفخخة لاستهداف موكب المشير، ولكن تم تفجير السيارة قبل تحركها من وكر عزبة (شركس) بالقليوبية».

وعن تأمين الانتخابات الرئاسية، أوضح «إبراهيم»: «بإذن الله، عاملين خطة بالتعاون مع القوات المسلحة ستكون على مستوى عالٍ، وبإذن الله نعديها على خير، فمن الممكن حدوث بعض العمليات في اليومين المقبلين، بهدف التأثير على الناس في النزول، لأن توافد المصريين بالخارج على التصويت أصابهم بنوع من الصدمة، وهم يعملون في اتجاه المقاطعة بقصد منع الناس من النزول، وأن تكون الأعداد المشاركة قليلة للإيحاء للخارج بأن ما حدث انقلاب، وسنتعامل بجد معهم، ويوم الانتخابات سيكون أكبر رد على ذلك، بنزول حشود المواطنين، وهذا أكبر ضمان».

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى