Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, May 21, 2014

بالصور .. جدو نجم الأهـلي يتفوق علي "إبراهيموفيتش" بجـدارة !


5/21/2014   9:22 PM

بالصور .. نجم الأهـلي يتفوق علي "إبراهيموفيتش" بجـدارة !


 

 

هناك طفل صغير ، يُدعي محمود صبحي ، مصاب بإحدي الأمراض الخطيرة ، كانت أمنية حياته ، أن يري محمد ناجي "جدو" نجم الأهلي ومنتخب مصر ، هذا الطفل يتواجد بإحدي مستشفيات مدينة الشرقية.

 

حاول بعض المقربين وبعض فاعلي الخير ، أن يتوصلوا بأي طريقة لـ "جدو" لكي يُحقق حلم هذا الطفل المريض ، وبالفعل ما هي إلا ساعات ، وأستجاب نجم القلعة الحمراء لنداء محمود ، وتحققت أمنية الطفل ، وبالفعل زاره جدو بالمستشفي وقضي معه الكثير من الوقت.

 

ويبدو أن جدو كان أفضل بكثير من النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي لا يعرف معني الإنسانية ، وكان ذلكواضحاً وضوح الشمس ، مع طفل بوسني مصاب بمرض السرطان ، وكانت أمنيته قبل أن يلاقي ربه ، أن يقابل نجمه المفضل إبراهيموفيتش ، خاصة وأن الأطباء أكدوا ، بأن الطفل أيامه قليلة بالحياة ، وأمامه شهر فقط ثم يموت !

 

لكن النجم السويدي ، إكتفي فقط بإرسال تي شيرت موقع للطفل ، لكن الطفل كان مصمم علي مقابلة إبرا ، وخاصة وأن الأطباء أكدوا أن أيامه في الحياة معدوده ، سافر الطفل مع والديه لباريس لمقابلة إبرا ، لكن نجم باريس سان جيرمان ، إعتذر بحجه أنه مشغول ، حتي جاءت لحظة القدر القاسية ، واّتي قضاء الله عز وجل ، و فارق هذا الطفل المسكين الحياة دون أن يحقق حلمه الوحيد بالحياة.

 








No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى