Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, May 8, 2014

جدو يطلب الرحيل عن الأهلي بأى وسيلة

"جدو": مش قادر ألعب مع الأهلى وعايز أمشى بأى طريقة


جدو
جدو
















طلب محمد ناجى جدو لاعب الأهلى من إدارة النادى السماح له بالرحيل نهاية الموسم الجارى، لخوض تجربة الاحتراف الخارجية سواء فى الخليج أو أوروبا، بعدما تلقى عدة عروض من أندية خارجية خلال الفترة الماضية أبدت رغبتها فى التعاقد معه.

علم "اليوم السابع" أن جدو تحدث مع بعض زملائه بالفريق بشأن رغبته فى الرحيل لعدم القدرة على الانسجام بالدورى المصرى، منذ عودته إليه نهاية الموسم الماضى، عقب تجربة احتراف فى إنجلترا بنادى هال سيتى، وتحدث جدو مع بعض زملائه بالفريق، قائلاً بالحرف: "مش قادر ألعب ولا أتمرن مع الفريق، وعايز أمشى بأى طريقة.. حاسس أنى ممكن أبطل كورة بسبب الأجواء دى".

ونقل اللاعب رغبته فى الرحيل لأكثر من عضو بالجهاز الفنى السابق بقيادة محمد يوسف كما ألمح لها خلال جلسة جمعته بفتحى مبروك المدير الفنى الجديد للفريق، حيث أكد خلالها أنه لم يعد قادراً على العطاء فى الدورى المصرى ويرغب فى الرحيل بأسرع وقت، وأكد اللاعب أنه لا يزال مصدوماً من إجبار إدارة الأهلى له على العودة للنادى ورفض أكثر من عرض تلقاه بعد انتهاء إعارته لهال سيتى، مؤكداً أنه عاد للأهلى دون إرادته.

ويمتلك جدو عروضاً فى عدة دوريات أوروبية أبرزها إنجلترا وفرنسا وبلجيكا وعروضاً أخرى من الخليج، وطلب من الأندية التى ترغب فى التعاقد معه إرسال عروض رسمية للرحيل، واعترف اللاعب أنه لن يُقدم مستوى جيد فى هذه الأجواء لذا فمن الأفضل السماح له بالرحيل.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى