Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, May 6, 2014

فضيحة مدرب المحلة الجنسية تتكرر في قرية قليشان ايتاي البارود البحيرة

بعد أن تحولت لقضية رأي عام.. فضيحة مدرب المحلة تتكرر في البحيرة

أثارت قضية الصعيدي استياء عارما في مصر لبشاعة التفاصيل
أثارت قضية الصعيدي استياء عارما في مصر لبشاعة التفاصيل

  تحولت فضيحة مدرب الكاراتية عبد الفتاح الصعيدي إلى قضية رأي عام، ولم يتوقف الحديث حولها لبشاعة التفاصيل، غير أن هذه الفضيحة يبدو أنها لن تكون الوحيدة في سلسلة قضايا الرأي العام من هذه النوعية، حيث ظهرت قضية أخرى شبيهة في البحيرة.

تبدأ التفاصيل بورود معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.


وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وتم تحرير محضرا رقم 6181 إداري إيتاي البارود، والمتهم هو "إبراهيم. م. ا، 37 عامًامدير مركز شباب قرية قليشان، ووجهت إليه تهمة الدعارة، والإضرار العمدي بمصلحة حكومية محل جهة عمله، وهى جناية يعاقب عليها القانون بالسجن المشدد.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادي 100 جنيه، وأنه كان يقوم بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة أثناء ممارسة الرذيلة، كونه يمتلك أستوديو تصوير وكوافير أمام بنك التنمية بالقرية، بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى