Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, May 18, 2014

صور حفلة السيدة ماجدة الرومي في أب تاون كايرو

بالصور.. ماجدة الرومى تتألق بأجمل أغانيها على مسرح uptown Cairo.. والمشاهير والفنانون يتوافد على الحفل.. والنجمة تُهدى أغنية "بهية" فى حب مصر.. وتؤكد: الشعب المصرى عظيم منذ فجر التاريخ، 1وهيبماجدة الرومى

كعادة النجمة ماجدة الرومى تأخذ جمهورها دوماً فى جولات فوق السحاب تغنى وتسلطن محبيها بصوتها الملائكى، وهو ما جعل عدداً كبيراً من مشاهير الفن يتوافدون على حفلها على مسرح uptown Cairo، حيث بدأت حفلها الساهر هناك، والذى يعتبر الحفل الأول بعد غياب 13 عاماً عن تقديم حفلات بالقاهرة، بعد أن غنت فى مكتبة الإسكندرية يوم 20 مارس الماضى متبرعة بأجرها لصالح صندوق الكوارث والطوارئ بالإسكندرية.

وصعدت النجمة الكبيرة المطربة اللبنانية ماجدة الرومى على مسرح uptown Cairo لتبدأ حفلها الساهر هناك، وظهرت ماجدة الرومى متوهجة وبكامل أناقتها، حيث ارتدت فستانا أسود اللون أبرز جمالها الملائكى ووجهها الجميل الذى تتميز به عن باقى النجمات.

وكان عدد من الفنانين والإعلاميين، وصلوا إلى مقر حفلة المطربة اللبنانية ماجدة الرومى بمسرح uptown Cairo، حيث كان فى مقدمة الحضور الإعلامى عمرو الليثى والإعلامى مفيد فوزى والنجمة رانيا فريد شوقى والإعلامية سهير جودة، وغيرهم من الشخصيات العامة ورجال الأعمال وسيدات المجتمع.

ووجهت النجمة التحية إلى المصريين وشهداء مصر ممن ضحوا بحياتهم من أجل مصر، مؤكدة أن الشعب المصرى من أعظم شعوب العالم منذ فجر التاريخ، وأنه شعب تعود على الانتصارات.

يذكر أن المايسترو إيلى العليا قد أجرى تحضيرات مكثفة استعداداً لحفلة ماجدة الرومى، كما فتحت نوافذ بيع تذاكر الحفل فى البوك شوب فندق البارون مصر الجديدة القاهرة من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وكان الإقبال على شرائها مرتفع للغاية، ويؤكد نفاد جميع التذاكر قبل الموعد المحدد للحفل.




















No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى