Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, May 10, 2014

بالصور..الكشف عن فيديوهات فضيحة "عنتيل" البحيرة مجاناً مركز شباب قليشان ايتاي البارود الجنسية

AM

بالصور..الكشف عن فيديوهات فضيحة "عنتيل" البحيرة مجاناً

الفجر الرياضي

 

 

بدأت فيديوهات المدعو إبراهيم "م" مدير مركز شباب قليشيان التابع لمركز إيتاى البارود بالبحيرة المتهم بممارسة الرزيلة مع بعض السيدات داخل مركز الشباب وخارجه فى الانتشار على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" ووجدت رواجاً كبيراً على عدة صفحات.

 

ونوهت الصفحات إلى تورط زوجات بعض السياسيين والأمن فى الأزمة الجديدة بعد أن أمرت النيابة بضبطه وأفادت التحريات أن المتهم يمتلك استوديو تصوير وكوافير داخل القرية وكان يحاول اصطياد فرائسه من داخلهما بعد إغرائهن بالمال ثم إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل.

 

وحرص المتهم على وضع كاميرا تصوير داخل الغرفة ويصور السيدات أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يحفظ التصوير ثم ينقله على هاتفة المحمول، وعندما تلف وقع أحد المقاطع الجنسية فى يد صاحب محل الإصلاح والذى قام بتسليمه مباشرة لأحد العاملين بالشرطة.

 

شاهد تفاصيل الواقعة بالأسماء من هنا :

أمرت نيابة مركز إيتاى البارود، بضبط وإحضار المتهم "إبراهيم. م. ا "37 عامًا"، مدير مركز شباب قرية قليشان فى القضية رقم 6181 إدارى إيتاى البارود.

 

ووجهت النيابة تهم الدعارة، والإضرار العمدى بمصلحة حكومية محل جهة عمله للمتهم، ووفقاً لبوابة الوفد فإن ذلك جاء ذلك بعد أن أكدت تحريات المباحث الجنائية بالبحيرة وضباط مباحث الآداب برئاسة المقدم طلال أبو وافية رئيس مباحث الآداب، وبإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر، مدير إدارة البحث الجنائى، قيام المتهم بممارسة الرذيلة مع عدد من الساقطات داخل مركز شباب قرية قليشان بمقابل مادى 100 جنيه، ثم قام بتصويرهن خلسة بكاميرا مثبتة بهدف إرغامهن على ممارسة الرذيلة بعد ذلك بدون مقابل مستغلاً امتلاكه لاستديو تصوير.

 

وتصل الأحكام فى هذه الواقعة إلى السجن المشدد وتشابه فضيحة مدرب الكاراتيه بنادى بلدية المحلة الذى يخضع للتحقيق لاستقطات سيدات فى صالة الكاراتيه.

 

وكشفت التحريات عن أن المتهم قام بوضع كاميرا تصوير داخل إحدى غرف مركز الشباب، ويقوم بتصويرهن أثناء معاشرته لهن جنسيًا، وعقب الانتهاء من ممارسة الرذيلة مع كل سيدة، يقوم بحفظ الفيلم على جهاز اللاب توب الخاص به.

 

وشاءت الأقدار أن يحصل أحد الأشخاص على عدد 2 مقطع جنسى بين المتهم وسيدتين، وقام بنشرها بين أهالى مركز إيتاى البارود عبر التليفون المحمول والسيديهات، وبإجراء التحريات تبين أن المتهم هو مدير مركز شباب قرية قليشان بالبحيرة.

 

وردت معلومات لضباط قسم مكافحة جرائم الآداب العامة بمديرية أمن البحيرة، بالاشتراك مع ضباط وحدة مباحث مركز شرطة إيتاى البارود، مفادها تداول مقاطع فيديو على أسطوانات مدمجة تحوى مشاهد جنسية لشخص وبعض النسوة الساقطات حال قيامهن بممارسة الرذيلة.

 

وتوصلت التحريات إلى تحديد الشخص والنسوة الساقطات، وهم كل من "أ.م.ا" مركز إيتاى البارود، و"و.ر.ف.أ" ربة منزل زوجة "م.أ.ع"، و"غ.ع.ع" ربة منزل زوجة "ه.ش.ق" وعقب افتضاح أمرهم هرب الأول من محل إقامته، فيما قام زوجا المتهمتين بتطليقهما.





 






No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى