Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, May 8, 2014

بالصور سقوط شبكة دعارة دولية بالجيزة تتزعمها روسيتان.. والتسعيرة ألف دولار



المتهمتان

حضرت سيدتان من روسيا إلى مصر كسائحتين للاستمتاع بالقاهرة وجوها الجميل وآثارها والمعالم السياحية الموجودة بها، ولكن مع مرور الوقت تحول الاستمتاع من السياحة إلى الاستمتاع بالرجال المصريين، وبدل من الحصول على العملة الصعبة من السائحتين تحول الأمر إلى جمع المتهمتين لآلاف الدولارات من الرجال المصريين مقابل قضاء سهرات حمراء برفقتهما داخل غرف أحد الفنادق الشهيرة بمحافظة الجيزة.

بدأت تفاصيل الواقعة بمعلومات وردت للواء هشام الصاوى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الآداب، مفادها وجود سيدتين تحملان الجنسية الروسية يعملان فى مجال الدعارة بمصر، واستقطاب رجال الأعمال المصريين لممارسة الرذيلة معهم مقابل المال.


وتوصلت تحريات اللواء محمد ذكاء مدير النشاط الداخلى بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، وتم إعداد حملة أمنية داهمت الفندق الذى تقيم داخله المتهمتان، وتمكن العقيد إبراهيم الطويل وعصام أبو عرب وأيمن بيومى والمقدم تامر فاروق ومحمد حلمى وإيهاب توفيق، من القبض على المتهمتين.

ودلت التحريات على أن المتهمتين حضرتا إلى مصر على أنهما سائحتان وأقامتا داخل فندق شهير بمحافظة الجيزة واختلطا بالرجال، وصارت لهما علاقات صداقة مع العديد من رجال الأعمال، خاصة أن المتهمتين يتحدثا اللغة الإنجليزية بطلاقة، بالإضافة إلى بعض الجمل باللغة العربية.

وكشفت التحريات أن المتهمتين نجحتا فى تكوين شبكة للدعارة لاستقطاب رجال الأعمال المصريين والأثرياء لممارسة الجنس معهما مقابل ألف دولار فى المرة الواحدة، حيث قامت المتهمتان بإنشاء موقع إيباحى على الإنترنت ووضعتا مجموعة من الصور لهما وهما فى أوضاع مخلة للآداب داخل غرف النوم بملابس مثيرة.

وأفادت التحريات، بأن المتهمتين لم يكتفيا باستقبال الرجال الراغبين فى ممارسة الجنس معهما داخل الفندق، وإنما كانتا تذهبان إلى الفيلات والشقق المفروشة لممارسة الجنس كـ"دليفرى" مقابل الضعف، حيث تصل سعر المرة الواحدة ألفين دولار وفى بعض الأحيان 3 آلاف دولار، وأن المتهمتين لا يتخطى عمرهما الثلاثين عاماً ويتمتعان بملامح جميلة، مما جعل الإقبال عليهما كثيفاً، خاصة فى الأجازات وأوقات السمر والصيف، وعثر بحوزة المتهمتين على ملابس داخلية وصوراً جنسية وأقراصاً مخدرة وموانع حمل وأقراص جنسية.

وأمرت نيابة الدقى برئاسة المستشار أحمد أبو المجد، وإشراف المستشار شريف توفيق رئيس النيابة، بحجز المتهمتين 24 ساعة على ذمة تحريات مباحث الآداب، والتحفظ عليهما.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى