Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, May 14, 2014

القبض على نائب مدير بنك المشرق اختلس أموال عميل بالإسكندرية


القبض على نائب مدير بنك اختلس أموال عميل بالإسكندرية

فيزا كارت


ألقى ضباط الأموال العامة بالإسكندرية، اليوم الأربعاء، القبض على نائب مدير بنك، اختلس أموالا من بطاقة ائتمان أحد العملاء.

كان قسم مكافحة جرائم الأموال العامة بالإسكندرية قد تلقى بلاغا من المحامي هاني أحمد محمد (40 عما - مسئول الشئون القانونية ببنك المشرق مصر)، بقيام مينا عادل محروس زخاري (35 عاما - مدير خدمة العملاء ونائب مدير البنك)، باستغلال طبيعة عمله بالبنك واستخراج بطاقة ائتمان بنكيه (فيزا كارت) باسم أحد العملاء مستخدماً مستندات مزوره، واستخدامها في اختلاس مبلغ 15 ألف جنيه من أموال البنك.

وتوصلت تحريات ضباط القسم إلي صحة الواقعة، وإلى قيامه باستخراج بطاقة ائتمان بنكية "فيزا كارت" باسم أحمد محمد مرسى حسنين (41 عاما)، مستخدماً صورة بطاقة الرقم القومي الخاصة به، وقيامه بتزوير توقيعه على نموذج استخراج الفيزا، وتزوير توقيعه على استلام بطاقة الائتمان، واستخدامها في اختلاس مبلغ مالي وقدره 15 ألف جنيه من ماكينة الصرف الألى الخاصة بالبنك.

وخرجت مأمورية من مباحث الأموال العامة، وألقت القبض على المتهم، والذي اعترف بالواقعة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة سيدى جابر، وجاري العرض على النيابة.

وعلى صعيد آخر، تمكن ضباط مباحث التموين بالإسكندرية من ضبط بائع يعرض أسماك "البقرة السامة" للبيع.

وكانت معلومات قد وردت إلي مدير مباحث التموين بالإسكندرية اللواء عزت عبد القادر عن قيام بائع بمنطقة باب شرقي وسط المدينة بعرض أسماك "البقرة السامة" المحظور حيازتها للبيع معرضا حياة المواطنين للخطر، وتم ضبط البائع أثناء عرضه 140 كيلوجراما من الأسماك السامة للبيع.

على جانب متصل، تم تحرير 8 قضايا عدم حمل شهادة صحية، و6 قضايا بيع بأزيد من السعر المحدد، و4 قضايا عدم إعلان عن الأسعار، و17 قضية مخالفات مخابز شملت بيع خبز ناقص الوزن وغير مطابق وتصرف في حصص الدقيق المدعم بالسوق السوداء، وذلك خلال حملة تموينية قام بها رجال مباحث التموين علي الأسواق والمحلات بشرق وغرب المدينة، وتم تحرير محاضر بالمخالفات وباشرت النيابة العامة التحقيق.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى