Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, May 21, 2014

اعادة تكوين فريق الأحلام هل تعيد البطولات للزمالك

بالصور.. فريق "أحلام" الزمالك بعد 19 عاماً !بالصور.. فريق "أحلام" الزمالك بعد 19 عاماً !

 

وعد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك جماهير ناديه بمواصلة لدغاته بإبرام صفقات "سوبر ستار" لتكون فريق أحلام للبيت الأبيض يكون قادراً على إعادة الأمجاد السابقة لفريق الكرة بالنادي.

 

 

مرتضى يسعى بقوة لإعادة تجربة فريق أحلام موسم 95 – 96 والذى ضم عدد كبير من اللاعبين المتميزين على رأسهم أحمد الكأس نجم الأولمبي السكندري والنجم الجزائري قاسي سعيد و هداف الأهلي محمد عبد الجليل وفي ظل وجود جيل رائع مكون من خالد الغندور واسماعيل يوسف وحسين عبد اللطيف وأشرف قاسم وعصام مرعي ومحمد صبري وأيمن منصور .

 

 

ويراهن رئيس الزمالك على ضم أحمد حسن مكي وأحمد صبري و خالد قمر وأحمد دويدار ومعروف يوسف فضلاً عن حسم صفقة أيمن حفني ورضا العزب وعودة إبراهيم صلاح، لترميم الفريق في كافة المراكز.

 

 

وعلى الرغم من وجود هذا الكم من النجوم في فريق 96 الذي أطلق عليه فريق الأحلام ، إلا أن الزمالك فشل في التتويج وقتها في التتويج بمسابقة الدوري العام ، فبعد ان كان متقدماً بكم كبير من النقاط عن غريمه التقليدي الأهلي ، استطاع أصحاب الرداء الأحمر حسم القمة بثنائية أحمد فيليكس وحسام حسن ، في لقاء لم يكمله الزمالك في أخر 4 دقائق منه بحجة تسلل حسام حسن حين تسجيله هدف الفريق الأحمر الثاني في شباك نادر السيد.

 

 

فهل يعيد مرتضى تجربة زمالك الأحلام 95 - 96 بعد 19 عاماً على الرغم من عدم إثبات نجاحها ؟؟

 

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى