Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, May 6, 2014

خريطة محافظات مصر الجديدة في عهد المشير السيسي

السيسي يكشف عن خريطة جديدة لـ''مصر التنموية'' تعتمد على 44 محافظة


السيسي يكشف عن خريطة جديدة لـ''مصر التنموية'' تعتمد على 44 محافظة

المشير عبدالفتاح السيسي المرشح الرئاسي


كشف المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع السابق والمرشح الرئاسي، عن برنامجه الانتخابي، قائلاً: ''سأعتمد على سياسة المحاور المتوازية في العمل، وسأقوم بزيادة مساحات الأراضي عبر تنفيذ مشروع محور التنمية، وسيتم تعظيم دور الدولة حال وصولي للرئاسة''.

وقال السيسي خلال حواره لبرنامج ''مصر تنتخب الرئيس'' المذاع على فضائيتي ''سي بي سي''، و''أون تي في''، الثلاثاء، ''نخطط لتقسيم محافظات مصر بصورة مختلفة ليكون لها ظهير صحراوي وظهير يمتد إلى البحر، فنحنُ نتحدث عن نحو 44 محافظة لضمان السيطرة الإدارية وتحقيق التنمية''.

وعرض السيسي خريطة مصر التنموية والتي ستسير عليها خطة التنمية، حيث سيتم استصلاح 4 ملايين فدان مع الوضع في الاعتبار توفير المياه والتربة الصالحة، وشدد على ضرورة تطوير شبكة الري لتوفير المياه بتكلفة 160 مليار جنيه وأنه من غير المقبول أن يعيش المجتمع المصري في العوز المستمر.

وأضاف: ''التمويل سيكون عبر 3 محاور الأول تحفيز المصريين على الترشيد دون المساس بالفقراء، والمحور الثاني يشمل المصريين في الخارج والاستثمار المصري والأجنبي، والمحور الثالث المساعدات من الأصدقاء والأشقاء، وأنا متأكد أن جميعهم متفهمين أنه إذا كانوا حريصين على الاستثمار وتماسك مصر لا يمكن ترك التنمية بها بدون دعم حقيقي''.

خريطة

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى