Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, June 25, 2014

"أفقر رئيس" في العالم يدافع عن عن سواريز


انضم الرئيس الأوروغوياني خوسيه موخيكا الذي يوصف بأنه "أفقر رئيس في العالم" إلى المدافعين عن مهاجم المنتخب الوطني لويس سواريز الذي يواجه خطر الغياب عما تبقى من مشوار بلاده في مونديال البرازيل 2014 بعد عضه مدافع إيطاليا جورجيو كيليني خلال مباراة المنتخبين.

وقال الرئيس موخيكا "أنا، لم أره يعض أحدا لكنهم يتبادلون الركل والضربات القوية جدا، كما أنهم يتلقونها أيضا"، مضيفا أمام الصحافيين إلى أن سواريز "لاعب ممتاز".

وسبق لرئيس الاتحاد المحلي لكرة القدم ويلمار فالديز أن أشار أيضا إلى أنه لا "وجود لأدلة كافية" لمعاقبة سواريز، مضيفا لقناة الأوروغواي العاشرة "نعتقد بأن لا وجود لأدلة كافية لفرض عقوبة على لويس سواريز. يجب أن نكون واضحين، استنادا إلى شريط الفيديو الذي أعطانا إياه الفيفا نعتقد بأن الأمر ليس واضحا".

كما سبق للمدافع دييغو لوغانو أن دافع أيضا عن سواريز، متهجما في الوقت ذاته على كيليني ناصحا إياه بـ"التوقف عن البكاء"، ومستغربا الطريقة التي حاول فيها المدافع الإيطالي أن يلفت انتباه الحكم إلى الحادثة من خلال إظهار آثار أسنان مهاجم ليفربول الإنجليزي على كتفه.

كما أكد لوغانو أنه لم ير أي شيء خاطىء بالحركة التي قام بها سواريز داخل المنطقة الإيطالية والتي تسببت بحملة انتقادات كبيرة خصوصا من الإعلام الإنجليزي الذي وصفه مدافع باريس سان جرمان الفرنسي السابق بـ"المتآمر" على زميله لتسبب الأخير بخروج إنجلترا بعد أن سجل هدفين في مرماها (2-1) في الجولة الثانية.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى