Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, June 17, 2014

بوما ترفض دخول مناقصة ملابس الاهلي في خطاب رسمي


اعتذرت شركة "بوما" عن دخول مناقصة النادى الأهلى للفوز بصفقة ملابس النادى، كما اعتذرت شركة أخرى كان الأهلى قد أرسل لها عرضاً رسمياً لدخول المنافسة التى تم فتح مظروفها الفنى أمس الاثنين.

كانت القلعة الحمراء قد قررت تعطيل المزايدة الخاصة بالملابس الرياضية، والتى تم طرحها منذ فترة، نظرا لعدم تلقى النادى عروضا مناسبة، وتلقى الأهلى عرضا من شركة "أديداس" وآخر من شركة "سبورتا السعودية"، لكنه رفض العرضين لعدم تحقيق مصلحته الفنية والمالية منهما، حيث أعلن عن طرح مزايدة جديدة "طمعاً" فى تلقى عروض أفضل.

وقال مصدر فى الأهلى لـ"كايرو كورة"، إن النادى فوجئ برفض بوما دخول هذا المزاد ومعها شركة أخرى، رغم أن النادى أرسل لهما فاكساً رسمياً لدخول المُزايدة.

وكشف المصدر ذاته، أن لجنة التسويق فى الأهلى ستفتح المظروف المالى لعرضى أديداس وسبورتا يوم الاثنين المقبل لاختيار أحدهما لرعاية قميص النادى، موضحاً أن كفة أديداس هى الأرجح بشكل كبير.

يذكر أن الأهلى كان قد استبعد شركة "نايك" من هذه المناقصة، لأن محمود طاهر رئيس النادى له أسهم فيها.

وجاء اعتذار شركة بوما تحديداً ليُمثل "صدمة" لمسئولى الأهلى الذين كانوا يأملون فى الحصول على عرض أفضل، كما أنه يؤكد أن لجنة التسويق برئاسة عماد وحيد لم تُحسن التصرف فى هذا الملف، وفشلت فيه تماماً، فليس منطقياً أن يُرسل الأهلى خطاباً رسمياً لشركة طالباً دخولها مزادا قبل أن يكون متأكداً من أنها ترغب فى دخول الصفقة أم لا؟

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى