Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, June 13, 2014

القبض على شخصان حاولوا إغتصاب طفلان الحسنية الشرقية


    القبض على شخصان حاولوا إغتصاب طفلان بالحسنية بالشرقية

     

     

    تمكن ضباط مباحث مركز الحسينية بمحافظة الشرقية من القبض على عامل وعاطل لقيامهما بإستدراج طفل وطفلة وحاولا التعدى عليهما جنسياً لكنهما إستغاث بالأهالى الذين أبلغوا رجال المباحث وتم ضبطهما وإنقاذ الطفلان وتم مباشرة التحقيقات مع المتهمان.

    حيث تلقى الرائد" أشرف ضيف " رئيس مباحث مركز الحسينية بلاغ من الأهالى، يفيد قيام حسنى عباس عبد الغنى عمارة 20سنة عامل، ومقيم بأبو شميس التابعة لدائرة المركز، بإستدراج طفلة تبلغ من العمر "3" سنوات داخل جراج سيارات وحاول تجريدها من ملابسها والاعتداء عليها جنسياً ولكن الطفلة صرخت وسمعتها إحدى السيدات وإستغاثت بالأهالى الذين تمكنوا من إنقاذ الطفلة من بين براثن المتهم

    وعلى الفور انتقل الرائد"أشرف ضيف " رئيس مباحث المركز وتمكن من ضبط المتهم وتم مباشرة التحقيقات معه وتحرر عن ذلك المحضررقم 10147 جنايات المركز .

    أيضا تلقى الرائد"أشرف ضيف " رئيس مباحث المركز، بلاغ يفيد قيام إبراهيم أحمد عبد القادر 23سنة عاطل ومقيم بالحجازية بدائرة المركز وسبق اتهامه فى جريمة هتك عرض وإرتكاب وقائع سرقات بالإكراه .

    حيث قام بإستدراج طفل صغير يبلغ من العمر "10" سنوات لمكان مهجور وحاول تجريده من ملابسه والتعدى عليه جنسياً لكنه استغاث بأحد المارة وتمكن من الفرار.

    وبالإنتقال تمكن الرائد"أشرف ضيف" رئيس مباحث المركز من ضبط المتهم وتم مباشرة التحقيقات معه وتحرر عن ذلك المحضررقم 7907 جنايات مركز الحسينية لسنة 2014

    No comments:

    LinkWithin Variety

    Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

    كوميديا

    عالم الفيديو العربى