Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Friday, June 20, 2014

فتحي يطلب الرحيل اثناء الدورة الرباعية

طلب أحمد فتحى، لاعب النادى الأهلى عدم المشاركة مع ناديه فى مباراتى بتروجت وسموحة فى الدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى هذا الموسم، بسبب سفره إلى إنجلترا أوائل يوليو المقبل لقضاء فترة مُعايشة بأكثر من ناد أبرزهم، آرسنال ونوتنجهام فورست وكريستال بلاس.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك يوم 28 يونيو فى الجولة الأولى من افتتاح الدورة الرباعية، على أن يلتقى فى المباراة الثانية أمام بتروجت يوم 2 يوليو ، قبل أن يختتم الأحمر مبارياته فى الدورة أمام سموحة يوم 7 من الشهر ذاته.

وعلم "كايرو كورة " أن أحمد فتحى الذى انتهى عقده مع ناديه تحدث مع مسئولى الأهلى بشكل ودى وأكد لهم أنه لن يُشارك مع الفريق فى مباراتى بتروجت وسموحة وإن كان سيُشارك فى مباراة الزمالك.

وأثار طلب فتحى حالة من الغضب داخل الجهاز الفنى الذى يرغب فى الإبقاء على اللاعب للمشاركة فى جميع مباريات الفريق بالدورة لأهميته كلعب مؤثر فى الفريق وقوة المباريات التى تُحدد بطل المسابقة، ويرغب مسئولو الأحمر الإبقاء عل اللاعب لحين انتهاء مباريات الدورة.

الأهلى سيحسم أزمة أحمد فتحى خلال الأيام المقبلة ، وأن كان اللاعب مازال مُصراً على موقفه بالسفر أول يوليو للمعايشة فى إنجلترا وإذا فشلت هذه المُعايشة سيرحل للاحتراف بنادى اتحاد جدة السعودى.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى