Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, June 22, 2014

نشوى مصطفى: آثار الحكيم أهانتني وتسببت في أزمة بيني وبين زوجي بسبب تصوير النصف السفلي


فيديو- نشوى مصطفى: آثار الحكيم أهانتني وتسببت في أزمة بيني وبين زوجي


أكدت الفنانة نشوى مصطفى أن زميلتها الفنانة آثار الحكيم أهانتها وكل الفنانات اللائي شاركن في برنامج "رامز قرش البحر"، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على شاشة MBC في شهر رمضان الكريم، لافتة إلى أن الإهانة غير مباشرة بعدما صرحت آثار مرارا وتكرارا أن رامز يقوم بتصوير النصف "السفلي" من أجساد الفنانات وسيعرضها في برنامجه.

وأضافت نشوى مساء أمس السبت في برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامية هالة سرحان: "أنا تعرضت للإهانة بشكل غير مباشر من آثار، لما قالت إن رامز صور أجسادنا من تحت.. وتسببت في أزمة بيني وبين زوجي، فلما جوزي يقولي إنتي روحتي البرنامج ده يعني انتي اتصورتي بهذا الشكل"، مؤكدة أن من حق زوجها أن يسألها حول هذا الأمر بعدما كررته آثار.

وأشارت نشوى أن تاريخها يشهد لها بأنها لا يمكن أن تقبل أو توافق على حدوث ذلك، مشددة على أنها تثق برامز ثقتها في شقيقها، وأنه من المستحيل أن يقبل بتصوير أجساد زميلاته، بالإضافة إلى أن البرنامج سُيذاع على قناة عربية محافظة لن تقبل هي الأخرى باستدعاء الفنانات "عشان تعمل حركات مثيرة".

واعتبرت نشوى أن آثار خانها التعبير، موضحة أن البرنامج ليس به ما يشين أحد فهو برنامج يُقدم في كل العالم الخارجي والعربي.

واعترضت نشوى خلال حديثها على قول آثار بإن رامز وفريق العمل لا يمكن أن يكونوا "بيركعوها" حسب تعبير آثار، مشددة على أن علاقة العبد بربه لا يمكن أن يحكم عليها أي مخلوق، وأن الله سبحانه وتعالى هو الأعلم بمن هو أقرب إليه.

 

لمشاهدة الفيديو...اضغط هنا


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى