Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, June 19, 2014

حرمان من الطعام ولا خسارة في الوزن !!!!

تحرمين نفسك من الطعام و مع ذلك لاتخسرين أى وزن!!



تحرمين نفسك من الطعام و مع ذلك لاتخسرين أى وزن!!

رجيم جديد لخسارة الكثير من الوزن، قد يدخل الجسم في مرحلة من الركود... هل تحرمين نفسك من كلّ أنواع الطعام، لكنّك حين تقفين على الميزان تجدين أنّ وزنك لم يتغيّر قيد أنملة؟

رجيم للتخلص من الكيلوغرامات العالقة، يجب أن تغيّري استراتجيتك القديمة، وتعتمدي سياسة رجيم جديدة في العاطي مع الطعام. نصيحتنا لك أن تنسي التجويع والحرمان، لكي تغلبي الكيلوغرامات العنيدة.

أحبّي البروتينات
البروتينات مواد ضرورية لبناء الجسم، فهي تسهم في نمو العضلات والحفاظ على صحتها. لكي تخسري الوزن من دون أن تفقدي نشاطك وحيويتك، يجب أن تركزي على وجود هذه المواد في طبقك كلّ يوم: سمك، بيض، لحمة خالية من الدهون... ليس من الضروري أن تأكلي اللحمة الحمراء على العشاء طبعاً، لكن جرّبي أن تكون وجبة الفطور ووجبة الغداء غنيّتين بالبروتينات، وحاولي أن تأكلي السمك أكثر من مرتين في الأسبوع.

استعيدي صداقة النشويات
النشويات سمعتها سيئة، لكن لو حاولت التقرّب منها من جديد، ستجدين أنّها ليست السبب الوحيد في زيادة الوزن. السبب في اكتساب الكيلوغرامات هو التغذية غير المتوازنة، ولا يتحمّل نوع محدد من الطعام مسؤولية البدانة. لهذا، إن كنت تحرمين نفسك لمدة طويلة من النشويات، أعيديها إلى طبقك ولكن برفق. فهي تساعد الجسم في تعديل الأيض، وحرق الطاقة، كما أنّها تساعد في إطالة الشعور بالشبع. لا تأكليها بين الوجبات، لكن خصصي لها حيّزاً ضمن الوجبات الرئيسية. الأرز، المعكرونة، الخبز... كليها لكي تشعري بالشبع، ولكي تمنحي جسمك وذهنك الطاقة.

قاطعي اللقمشة نهائياً
علاقتك مع الأكل بين الوجبات لا يمكن أن تؤدي إلى أي نتيجة. اللقمشة هي الضربة القاضية لأي أمل بخسارة الوزن والحفاظ على الوزن الصحي لاحقاً. لكي تساعدي نفسك على مقاومة الأكل، وزّعي طعامك على ثلاث وجبات أساسية، ووجبتين ثانويتين. حين تشعرين بالجوع، اشربي الماء!

صديقك المفضلّ: العشاء الخفيف
كما تعرفين، فإن الجسم يحرق في الليل القليل من الطاقة. لهذا، إن أكلت وجبة دسمة على العشاء، ستتكدس كلّها في وركيك وبطنك... لهذا، من المهم جداً أن تعتادي الرجيم المناسب مع العشاء الخفيف. لا تأكلي البروتينات على العشاء، بل الخضار مع بعض النشويات! ساندويش جبنة مع خيارة تكفي مثلاً.

جرّبي هذا النمط لمدة شهر وستخسرين بين ثلاثة وأربع كيلوغرامات. لا تنسي أيضاً ممارسة الرياضة.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى