Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Thursday, June 5, 2014

ملامح ثورة الاهلي في يونيو على اتحاد الكرة و داخل النادي

ثورة الأهلى فى يونيو.. محمود طاهر يظهر العين الحمراء للجبلاية ويطالب بالتمييز فى البث ويقاطعه.. وصدام مع لجنة الأندية.. تحديد مهلة لفرع الشيخ زايد والاستعانة بزيزو وصالح فى قطاع الناشئين

محمود طاهر
محمود طاهر

 
















أعلن النادى الأهلى الثورة فى بداية شهر يونيو باتخاذ قرارات حاسمة فى العديد من القضايا الحساسة على رأسها رفض نسبة البث لمباريات الدورى ومقاطعة انتخابات لجنة الأندية وأيضاً الإطاحة بالحرس القديم فى قطاع الناشئين.

قام المجلس الأحمر بإرسال خطاب رسمى لاتحاد الكرة لتعديل نسبة توزيع مستحقات الأندية بشأن البث الفضائى، ويرغب مجلس طاهر فى تعديل الطريقة التى يقوم اتحاد الكرة من خلالها بتوزيع نسب البث، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أنه ليس منطقياً أن يحصل الأهلى على نسبة تساوى تلك النسبة التى يحصل عليها ناد صغير مثل المنيا أو القناة أو غيرهم، وتساءلوا: كيف يحصل الأهلى مثلاً على 500 ألف جنيه أو أى مبلغ آخر كل فترة، كما يحدث مع المنيا أو القناة علماً بأن جميع مباريات الأهلى تقريباً تُذاع عبر الفضائيات، فى حين يتم إذاعة مباراتين أو ثلاثة لمعظم أندية الدورى الأخرى، ويؤكد الأهلى أنه لابد من توزيع نسبة الأندية من البث وفقاً لشعبية النادى وإنجازاته وبطولاته.

كما طلب مجلس إدارة النادى الأهلى من اللجنة المشرفة على فرع الشيخ زايد، إعداد تقرير عن ما تم إنجازه فى الفرع حتى الآن، وكلف مجلس طاهر اللجنة المشرفة على الفرع برئاسة عضو المجلس طاهر الشيخ بإنجاز ملاعب فرع الشيخ زايد فى خلال مدة زمنية لا تزيد عن السنة.

كما قام مجلس الأهلى بتشكيل لجنة لإعادة الهيكلة الإدارية الخاصة بجميع الألعاب الرياضية والقطاعات داخل النادى.

وتتكون اللجنة من كامل زاهر، أمين الصندوق، كرئيس للجنة وبعضوية كل من أحمد سعيد نائب رئيس النادى، وهشام العامرى عضو المجلس الأحمر.

وكان أهم قرارات المجلس على الإطلاق فى شهر يونيو تعيين عبد العزيز عبد الشافى "زيزو"، نجم الأهلى السابق، رئيس قطاع الناشئين بالنادى، خلفاً لمحمد عامر الذى تقدم باستقالته مؤخراً، ومحمود صالح، نائباً لرئيس القطاع، وأمين عرابى، مديراً لمدرسة الكرة.

كما رد المجلس الأحمر ببيان شديد اللهجة على هجوم رئيس لجنة الأندية بالاعتذار عن حضور جلسات لجنة الأندية ما لم تتوافر الشروط الآتية:

- لائحة النظام الأساسى للجنة وطريقة عملها وقانونية قراراتها واعتماد اتحاد الكرة وموافقته عليها، حتى لا يكون هناك تضارب فى الاختصاصات.

- إرسال جدول أعمال واضح لكل ما سيتم مناقشته داخل اللجنة بفترة كافية، حتى تتم مناقشته داخل مجلس إدارة النادى قبل وصول رأى النادى بشأنها وعرضه من خلال مندوب النادى داخل اللجنة.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى