Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, June 28, 2014

مصراوي تنشر ١٠ تصرفات تهدد بقاء محافظ البحيرة في منصبه

تصاعدت في الآونة الأخيرة موجات الغضب ضد الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة ، سواء من التنظيمات الرسمية  والحزبية، وعلى رأسها حزب الدستور والتيار الشعبي، اللذان أعلنا صراحة رفضهما لاستمرار المحافظ وطالبا بإقالته، أو من خلال الرأي العام في الشارع البحراوي وتنامي تيار كبير رافضا له.

ومع تردد الأنباء عن اقتراب حركة المحافظين اختلفت التقديرات ما بين توقعات، بإقالته استناداً إلى وقوعه في الكثير من الأخطاء التي ساهمت في شحن الرأي العام ضده، وتوقعات أخرى تؤكد استمراره استنادا إلى شبكة علاقاته القوية والقريبة من مصادر صناعة القرار.

ورغم وجود تيار مقابل يساند هدهود، ويرى أنه الأجدر على تحقيق طفرة تنموية بمحافظة البحيرة، إلا أن المحافظ الحالي هو الأكثر إثارة للجدل بين المحافظين.

من خلال التقرير التالي نرصد بعض اللقطات التي أثارت الكثير من الجدل خلال مسيرة هدهود القصيرة،  التي لم تتجاوز العام الواحد كمحافظ البحيرة

محافظ البحيرة يكرم حفيده رسميًا

طالت عاصفة من الانتقادات الشديدة الدكتور مصطفى هدهود، محافظ البحيرة بعد أن قام بتكريم حفيده دون سبب يستحق ذلك، خلال فعاليات مؤتمر البحيرة العلمي الأول للبحوث والتكنولوجيا تحت شعار ''مستقبل البحيرة بعقول أبنائها''، والذي أقيم في مارس الماضي، حيث قام بتكريم عدد من الشخصيات العامة، ثم كانت المفاجأة التي ألجمت الحضور، بتكريمه لحفيده بشكل رسمي، موضحاً إنه يريد له أن يفتخر في كبره بأنه قد حصل على درع من محافظة البحيرة.

محافظ البحيرة يتجاهل أزمة تلوث مياه النيل ويتوجه لافتتاح معرضا للفنون التشكيلية

في الوقت الذي كان أهالي مدن وقرى فرع رشيد بالبحيرة، يعانون العطش بعد أن تم قطع المياه عدة أيام بسبب تلوث النيل، لم يفكر المحافظ في زيارة المدن المتضررة، وذهب ليفتتح معرضاً للفنون التشكيلية، وبدا سعيدا للغاية وهو يتلقى هدية عبارة عن بورتريه شخصي بصورته ليشتعل الغضب ضده.

محافظ البحيرة يتجاهل يتناول تلوث المياه

تفاقمت أزمة تلوث المياه بمدن فرع رشيد، ولم يجد المحافظ بديلا عن الاعتراف بها، بعد نفيها في باديء الأمر ، حيث نشر المكتب الإعلامي صورة للمحافظ بمحطة مياه المحمودية، وهو يتناول كوب مياه كدليل على عودة الأمور إلى طبيعتها، وهو ما نفاه المواطنون بشكل جماعي مؤكدين على استمرار تلوث المياه وتحول لونها إلى الأصفر الداكن.

استهجان لطريقة جلوس محافظ البحيرة بالمسجد أثناء الاحتفال بالمولد النبوي

أثارت طريقة جلوس هدهود، بمسجد الشيخة مريم أثناء الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، استهجانا واسعا من قبل الكثيرين، حيث جلس في الصف الأول، وقدماه ممدودتان في وجه الإمام.

محافظ البحيرة يعقد جلسة صلح مع عامل نظافة بعد صفعه أثناء أداء عمله

بعد أيام قليلة من توليه منصبه أثار محافظ البحيرة موجة غضب عارمة بالشارع البحراوي، بعدما أقدم على صفع عامل نظافة أثناء تأدية الأخير عمله، واضطر المحافظ  إلى عقد جلسة صلح معه بعد تصاعد ردود الأفعال وإضراب عمال النظافة.

محافظ البحيرة يتخلى عن حياده ويدعو للتصويت بـ''نعم'' للدستور من أعلى سيارة نقل

خلافاً  لما يتطلبه منصبه التنفيذي من حياد وعدم توجيه للمواطنين، تفرغ  هدهود خلال الفترة التي سبقت الاستفتاء على الدستور للمرور بقرى ونجوع البحيرة للدعاية بالتصويت بـ''نعم''، وتظهر هذه اللقطة المحافظ في إحدى جولاته معتليًا سيارة نصف نقل وممسكًا بعلمًا كتب عليه ''نعم للدستور''.

محافظ البحيرة يقرر منح سكرتير عام المحافظة لقب ''الأم المثالية''

بقرار منفرد ومفاجئ، كرم  محافظ البحيرة، المهندسة أحلام السيد سكرتير عام محافظة البحيرة، بمنحها لقب الأم المثالية، وهي خطوة أثارت غضب الكثيرين الذين يرون أن هناك أكثر منها استحقاقا لهذا اللقب، ولكونه غير ذي صفة في تقرير ذلك.

محافظ البحيرة يعتمد على رجال أعمال نظام مبارك

كثير من الانتقادات وجهت إلى هدهود، لإصراره بالاعتماد على رجال أعمال نظام مبارك، وفي هذه الصورة أثير الكثير من الجدل بسبب طريقة جلوس المحافظ مع المهندس شريف المغربي  رئيس مجلس إدارة مزارع المغربي، بعد أن ترك الأخير يجلس في المقعد الرئيسي للمائدة، فبدا وكأنه يتلقى التعليمات منه.

محافظ البحيرة يكرم حملة السيسي وسط اتهامات بعدم حياده

عاد محافظ البحيرة للتخلي عن حياده، تجاه الأطراف السياسية المختلفة، وقام بتكريم 350 شخصا من أفراد حملة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وسط انتقادات من أطراف عدة بانحيازه السياسي، وتخليه عن مقتضيات منصبه التنفيذي.

محافظ البحيرة يسمح لمواطن بحمل مظلة شمس نيابة عنه

سمح محافظ البحيرة لمواطن بالسير بجواره حاملاً مظلة، نيابة عنه لحمايته من أشعة الشمس،  في مشهد أثار استهجان الكثيرين الذين وصفوه بعودة لعصور الرق والعبودية.


نقلا عن موقع مصراوي 


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى