Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, June 22, 2014

ضبط "قواده" بمدينة نصر ساهمت فى تأجير شقق للإخوان أثناء اعتصام رابعة



تمكن ضباط الادارة العامة لمباحث اداب القاهرة فى ضربة قوية القبض على سيدة اعمال تدير 30 شقة للدعارة، وكشفت التحقيقات مع المتهم عن مفاجات ابرزها بانها كان تؤجر الشقق التى تملكها بمدينة نصر للاخوان اثناء اعتصام رابعة العدوية ، حيث كان يصل ايجار الشقة الواحدة الى 500 جنيه فى النصف ساعة.

كواليس الجريمة كشفت عنها معلومات وردت للمقدم أحمد حشاد مدير ادارة التحريات بقسم الاداب بمديرية أمن القاهرة، مفادها وجود سيدة تملك 30 شقة بعدة مناطق بمدينة نصر تؤجرها لراغبى المتعة الحرام، وان المتهمة تدير شبكات كبيرة للدعارة بمساعدة ابنتها وشقيقتها وجمعت الاف الجنيهات من وراء نشاطها الاجرامى.

تم التجهيز لمامورية امنية بقيادة اللواءان ذكى زمزم وطارق شعلان بمباحث مكافحة الاداب بالقاهرة، واقتحمت قوات الامنن باشراف اللواءين على الدمرداش مدير أمن العاصمة ومحمد قاسم مدير مباحث القاهرة الشقق وتم القبض على المتهمة ومجموعة من الساقطات والزبائن، وتبين انه من بين الساقطات سيدات تحملن الجنسية المغربية.

أفادت التحريات والتحقيقات ان المتهمة تدعى "سمية.س" مسجلة اداب وهاربة من قضية تزوير تحمل رقم 8759 لسنة 1994 قصر النيل، وكانت متزوجة من رجل اعمال ثم طلقها وانجبت منه فتاة تبلغ من العمر 16 سنة وتعرضها ايضا على زبائنها مع باقى الساقطات، كما تعتمد على شقيقتها "سامية" فى ادارة شبكات الدعارة التى تملكها بمدينة نصر.

واضافت التحريات ان المتهمة تملك 30 شقة فى اماكن متفرقة بمدينة نصر تستقطب فيها الساقطات وتعرضهن على راغبى المتعة الحرام مقابل المال، وتعتمد على مجموعة من السيدات اللاتى يحملن الجنسية المغربية لما يتمتعن به من ملامح جميلة لجذب الزبائن.
وفجر شهود العيان والجيران مفاجات من العيار الثقيل، حيث تبين ان المتهمة كانت تجمعها علاقات بقيادات جماعة الاخوان وانها كانت تؤجر الشقق لهم اثناء اعتصام رابعة العدوية ،حيث كانت تحصل على 500 جنيه فى النصف ساعة.

وتبين ان المتهمة من مواليد قوسنا بالمنوفية حيث انها ابنة فلاح بسيط كانت تبيع الفطائر فى الطريق العام، وتعرفت على احد قيادات الحزب الوطنى والذى نقلها للقاهرة وتعرفت على بعض اصدقائه واشترى لها الشقق السكنية، وتزوجت من رجل اعمال ثم انفصلت عنه، واصبحت سيدة اعمال ولديها سيارات احدث موديل، بالاضافة الى انها تملك كارنيهات مزورة باسم استاذة جامعية فى عدة تخصصات.


No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى