Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, June 17, 2014

مصدر أمني: ضابط طبيب من جهة سيادية وراء مصرع هبه العيوطي


مصدر أمني: ضابط طبيب وراء مصرع هبه العيوطي

هبة العيوطي


كشف مصدر أمني بقطاع مباحث جنوب القاهرة، عن أسرار جديدة في حادث مصرع هبة العيوطي، داخل مستشفى شهير بدار السلام، حيث قال المصدر، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، بأن الطبيب الذي تسبب في مصرعها يعمل ضابط طبيب بجهاز سيادي، وليس لديه خبرة كافية في مجال الطب، مما تسبب في مصرع العيوطي نتيجة إهماله والممرضة التي كانت معه.

وأضاف المصدر، أن أجهزة الأمن ألقت القبض على ممرضة أخرى متهمة في واقعة الإهمال الطبي، ولا تزال النيابة العامة تحقق معها.

تعود أحداث القضية عندما ذهبت هبة العيوطي، موظفة بشركة بترول، لإجراء أشعة بالصبغة بمستشفى شهير بدار السلام، برفقة والدتها وشقيقتها حيث قام الطبيب بحقنها بمادة غريبة تسببت في تدهور حالتها الصحية، ودخلت على إثرها العناية المركزة، وتم اكتشاف وجود غرغرينا بالمعدة مما أدى إلى استئصال جزء كبير من معدتها بلغ طوله 80 سنتيمترًا.

وقالت التحقيقات، إنه بتاريخ 31 مايو الماضي خضعت المجني عليها لجراحة ثانية تبين منها وجود التصاقات شديدة بالمعدة، و3 نتوءات خراريج حجم كل منها 1 سم × 1سم، واضطر الجراح لاستئصال جزء آخر من المعدة بلغ طوله 35 سم، ثم أصاب المجني عليها مرض الناصور خروج سائل أصفر من مكان خياطة الجرح بالبطن فيما اصطحبها والدها إلى ألمانيا لاستكمال العلاج بتاريخ 7 يونيو الجاري، حيث وافتها المنية عقب سفرها بيومين.

وألقت أجهزة الأمن بناء على إذن من النيابة العامة، القبض على الضابط الطبيب وممرضتين، وتم حبس الضابط وممرضة 4 أيام، ولا تزال التحقيقات مستمرة مع الممرضة الثانية.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى