Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, June 16, 2014

صور كيم كارديشيان و زوجها كأني ويست يحتفلان بعيد الأب

بالصور.. كيم كاردشيان وزوجها كانى ويست المثيران للجدل دائما يحتفلان بعيد الأب.. ونجلتهما نورث تحصل على "حلق" من الماس فى عيد ميلادها الأول

النجمة كيم كاردشيان وزوجها مغنى الراب الأمريكى كانى ويست
النجمة كيم كاردشيان وزوجها مغنى الراب الأمريكى كانى ويست


بمناسبة عيد الأب اليوم الاثنين، نشرت النجمة كيم كاردشيان المثيرة للجدل صورا لزوجها مغنى الراب الأمريكى كانى ويست، الذى أهدى ابنته الوحيدة نورث قرطا من الماس فى عيد ميلادها الأول بالتزامن مع "عيد الأب".

كما توجهت كيم وكانى للاحتفال بعيد ميلاد ابنتهما الأول بنزهة إلى متحف الأطفال فى حى "مانهاتن" الراقى بولاية نيويورك الأمريكية.

وشوهدت الطفلة بصحبة والديها وهى ترتدى فستانا أبيض اللون رقيقا، بالإضافة إلى القرط الجديد الذى كان يلمع فى أذنيها.

ونشرت كيم صورة لابنتها فى حضن كانى بعد أن غلبهما النعاس أثناء مشاهدة مباراة كرة سلة فى التليفزيون، وكتبت تعليقا على الصورة: "بلغت ابنتنا عامها الأول اليوم.. لقد لعبنا كثيرا لدرجة أنهما (كانى ونورث) ناما أثناء مشاهدة المباراة.. كل عيد أب وأنت بخير يا أفضل أب فى الدنيا.. فالطريقة التى تحب بها ابنتنا وترعاها تغمرنى بالحب الفياض".

ويعتبر الزوجان هما الأكثر إثارة للجدل بين نجوم العالم، حيث لم تكتف نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان، بقضاء شهر العسل بالتشيك فى أجواء رومانسية مع زوجها مطرب الراب الشهير كانى ويست، حيث توجه الثنائى لقضاء شهر عسل ثانٍ فى المكسيك، بينما التقطت عدسات مصورى "البابارتزى" عدة صور لكيم مع كانى أثناء استمتاعهما بالجو الدافئ فى فيلا أحد أصدقائهما فى بونتاميتا، حيث ظهرت كيم مرتدية "مايوه" مثيرا من اللون الأبيض، واستخدمت "اللاب توب" الخاص بها لتتصفح عددا من مواقع الإنترنت.

يذكر أن صورة زفاف كيم كارداشيان وكانى ويست الذى أقيم فى إيطاليا مايو الماضى، تخطت الرقم القياسى فى عدد مرات الـ"like" حيث وصل إلى 2 مليون لايك فى أسبوعين فقط، فكانت مجوهرات كيم بإمضاء "Lorraine Schwartz"، بينما ارتدت فستانا أنيقا من اللون الأبيض مصنوع خصيصا لها من الدانتيل وهو من تصميمات "Givenchy".




No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى