Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Saturday, June 28, 2014

سموحة يهزم بتروجيت برباعية العجيزي وحمودي


أحمد حمودي لاعب سموحة - صورة أرشيفية

أحمد حمودي لاعب سموحة - صورة أرشيفية

حقق سموحة فوزا كبيرا على فريق بتروجيت بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاسماعيلية السبت في إطار افتتاح مباريات الدورة الرباعية التي تحسم بطل الدوري الممتاز.

سجل رباعية سموحة، هاني العجيزي (هدفين) في الدقيقتين 3 و 30، وأحمد حمودي في الدقيقتين 56 و 81، فيما سجل هدف بتروجيت الوحيد مروان محسن في الدقيقة 71.

وتسببت أزمة بين حكم المباراة وأحد مصوري التلفزيون المصري في تأخر انطلاق الشوط الثاني للمباراة نحو 15 دقيقة.

بهذه النتيجة يتصدر فريق سموحة جدول ترتيب الدورة الرباعية برصيد ثلاثة أهداف، في انتظار نتيجة مباراة القمة والتي تجمع الأهلي والزمالك في وقت لاحق السبت.

الشوط الأول:

بدأت المباراة حماسية من فريق سموحة، الذي بدأت هجماته مبكرا ومنذ الدقيقة الأولى عن طريق أحمد حمودي الذي أرسل عرضية أرضية لإبراهيم عبد الخالق كاد أن يسجل منها الهدف الأول.

وفي الدقيقة الثالثة من اللقاء أرسل أحمد سعيد أوكا الكرة لزميله هاني العجيزي الذي يسجل الهدف الأول للفريق السكندري في مرمى محمد الشناوي حارس بتروجيت.

واصل فريق سموحة هجماته عن طريق لاعبه أحمد حمودي الذي سدد كرة قوية أنقذها محمد الشناوي حارس بتروجيت في الدقيقة 11،  قبل أن يمرر له أيمن أشرف كرة عرضية ليسددها خارج الملعب يعد مرور ربع ساعة من المباراة.

وفي الدقيقة 18 قام فريق سموحة بهجمة مرتدة عن طريق الثنائي أحمد حمودي وهاني العجيزي، ترتد بهجمة للفريق البترولي قبل أن يتداخل شريف حازم لاعب سموحة مع مروان محسن مهاجم بتروجيت داخل منطقة الجزاء، ويطلب لاعبو الفريق البترولي احتساب ركلة جزاء.

واستمرار لتفوقه الهجومي استطاع هاني العجيزي تسجيل الهدف الثاني له ولفريقه، بعدما تلقى الكرة من ركلة ركنية حصل عليها فريقه في الدقيقة 30.

ولم يكتف سموحة بهدفيه حيث واصل هجماته عن طريق أحمد حمودي وابراهيم عبد الخالق، حيث انقذ الشناوي مرماه من فرصة هدف ثالث في الدقيقة 39.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول قاد علاء علي هجمة لفريق سموحة، قبل أن يعرقله أحد لاعبو بتروجيت داخل منطقة الجزاء، وسط مطالبات لحكم اللقاء باحتساب ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 46 قام ابراهيم عبد الخالق هجمة سريعة لفريق سموحة قبل أن يسدد الكرة على يسار حارس مرمى بتروجيت، ولكن خارج الملعب.

الشوط الثاني:

بدأ الشوط الثاني متأخرا نحو 15 دقيقة، بسبب أزمة بين طاقم التحكيم وأحد مصوري التلفزيون المصري، إلا أن ذلك لم يحبط عزيمة فريق سموحة الذي وصال ضغوطه قبل أن يسجل هدفا ثالثا في الدقيقة 56عن طريق أحمد حمودي.

وفي الدقيقة 71 من عمر اللقاء تمكن مروان محسن لاعب بتروجيت من إحراز هدف لفريقه.

ومن هجمة مرتدة سريعة، قام ابراهيم عبد الخالق بارسال الكرة لأحمد حمودي في الدقيقة 84 ليسجل الهدف الثاني له والرابع لفريقه.

وقام حمادة صدقي المدير الفني لسموحة يالاحتفاظ بلاعباه أحمد حمودي وعلاء علي واستبدالهم بعد الهدف الرابع مباشرة، لتستمر النتيجة حتى نهاية اللقاء.

شاهد هدف هاني العجيزي الأول في مرمى بتروجيت من هنا

شاهد هدف هاني العجيزي الثاني في مرمى بتروجيت من هنا

ويمكنكم استعادة أحداث المباراة دقيقة بدقيقة من خلال هذا الرابط

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى