Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, July 2, 2014

مرتضى منصور: اللاعبون خذلونا.. وجددت الزمالك بـ12 لاعب للموسم المقبل


مرتضى منصور رئيس الزمالك في لقطة أرشيفية

مرتضى منصور رئيس الزمالك في لقطة أرشيفية


طمأن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جماهير فريقه على مستقبل الفريق في الموسم المقبل بعد أن ودع رسمياً المنافسة على لقب الدوري المصري والتأهل لدوري أبطال أفريقيا الموسم المقبل.

وفي تصريحات تلفزيونية قال مرتضى منصور: "نجحنا في تجديد دماء الفريق تماماً وتعاقدنا مع 12 لاعب بالإضافة إلى اتفاق مع الإسماعيلي لضم الحارس عواد والمدافع صالح موسى".

وخسر الزمالك في افتتاح الدورة الرباعية بهدف نظيف أمام الأهلي، ثم خسر في الجولة الثانية بهدفين مقابل هدف أمام سموحة ليفقد فرصة المنافسة على الدوري.

وأضاف مرتضى منصور قائلاً: "أتمنى من اللاعبين الذين ارتدوا قميص الزمالك وهم لا يستحقونه أن يعلموا أن هناك ملايين قلبهم يحترق على حال الفريق".

وتابع رئيس الزمالك تصريحاته قائلاً: "تعاقدنا مع لاعبين على أعلى مستوى وكلما جلست مع لاعب يقول لي أن حال الزمالك الأن صعب عليه تحمله ويعدني بشكل مختلف تماماً الموسم المقبل".

وواصل مرتضى قائلاً: "اللاعبون خذلونا، الدوري كان بين أيديهم وذهب وعاد أكثر من مرة، ذهب عندما خسرنا من الإسماعيلي وبتروجيت، لكن ربنا أراد أن نكمل ويخسر الإسماعيلي".

وعن العروض التي تأتي لاعبيه قال مرتضى: "أين هذه العروض؟ لو جاء عرض لمحمد إبراهيم يليق بنادي الزمالك سأدفع له تذاكر الطيران من جيبي الخاص، أنا لا أقوم بتخزين اللاعبين".

وأنهى مرتضى منصور تصريحاته قائلاً: "الأهلي وسموحة هما أقوى فريقان بالدوري هذا الموسم، أي فريق سيفوز سنقول له مبروك في النهاية".

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى