Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Tuesday, July 1, 2014

دفاع “تعذيب ضابط برابعة” يتنحي بعد افصاح المحكمة عن رأيها في التيار الإسلامي


أرشيفية

أرشيفية

أعلن اعضاء هيئة الدفاع عن متهمى قضية"تعذيب ضابط برابعة" المتهم بها القياديين الإخوانيين محمد البلتاجى وصفوت حجازى، بالإضافة إلى عبد العظيم محمد ومحمد زناتى مدير مستشفى الميدانى لرابعة العدوية تنحيهم عن مباشرة مهامهم بالدفاع عن موكليهم بالدعوى والتى تنظرها محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بأكاديمية الشرطة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى.

 وبرر اعضاء الدفاع موقفهم بالتنحى بسبب افصاح هيئة المحكمة التى تنظر الدعوى عن رأيها ضد التيار الإسلامى السياسى فى مقابل السلطة الحالية للبلاد، وهو ما يراه الدفاع بمثابة محاباة للسطات الحالية على حساب من ينتمون للتيار الإسلامى.
 واستشهد اعضاء الدفاع بما اصدرته هيئة المحكمة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمى ضد حازم صلاح ابو اسماعيل بالحبس المشدد 7 سنوات بقضية التزوير، وهو ما دفع اعضاء الدفاع عن المتهمين للقول بأن ذلك الحكم يجعلهم لا يطمئنون الى المحكمة التى تنظر الدعوى، ليعلنوا انسحابهم بنهاية المطاف وتنحيهم عن استكمال الدفاع عن المتهمين بتلك القضية.
وكانت النيابة قد وجهت الاتهامات إلى المتورطين بالقضية بشأن احتجازهم ضابطاً وأمين شرطة؛ فضلاً عن قيامهم بتعذيبهما، والشروع في قتلهما، أثناء اعتصام رابعة العدوية.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى