Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Sunday, July 13, 2014

النجم العالمي توم هانكس يصل مصر الأحد المقبل


يصل الأحد المقبل النجم العالمى توم هانكس إلى مصر لتصوير فيلمه السينمائى الجديد A Hologram for the King من إخراج الألمانى توم تيكوير.

أكد ذلك كمال عبدالعزيز رئيس المركز القومى للسينما لـ"اليوم السابع"، مضيفا أنه تم تصوير مشاهد الفيلم فى الغردقة ووصلت معدات التصوير إلى مصر من مطار القاهرة الدولى.

ويقضى توم هانكس 25 يوما فى مصر، وأضاف كمال عبدالعزيز أن ذلك يعد الفيلم الأجنبى الثانى الذى يتم تصويره فى مصر بعد فيلم Exodus: Gods
and Kings، وذلك بعد جهود كبيرة من وزير الثقافة د.جابر عصفور.

وأشار عبدالعزيز إلى أن المركز فى سبيله إلى تنفيذ فكرة الشباك الواحد الذى سيكون دوره تسهيل مهمة تصوير كل الأعمال الفنية الأجنبية داخل مصر، حيث تدخل المعدات إلى مصر بضمان المركز القومى، لأن وجود نجوم العالم فى مصر يعد رسالة قوية ليعرف الجميع أننا فى مرحلة استقرار ورسالة أيضا لدعم الاقتصاد المصرى خصوصا أنها مصدر مهم جدا للعملة الصعبة.

يشار إلى أن الفيلم مقتبس عن رواية تحمل نفس الاسم للروائى ديف إيجرز، نُشرت العام الماضى، وتدور أحداثها حول رجل أعمال أمريكى يقرر السفر إلى السعودية للعيش فى أحد المدن هناك، وذلك هرباً من الديون الكثيرة التى تُلاحقه، والرسوم الدراسية المرتفعة لمدرسة ابنته.

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى