Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Monday, July 21, 2014

احمد شديد يقترب من الانتقال الى الدراويش


 اقترب لاعب النادي الاهلي المستبعد مؤخرآ عن قائمة الفريق للموسم القادم من الانضمام الى نادي الاسماعيلي بعد دخول مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة محمد أبو السعود في مفاوضات جادة مع أحمد شديد قناوي ظهير أيسر النادي الأهلي من أجل الانضمام لصفوف الدراويش بداية من الموسم المقبل.
مساحه اعلانيه

مجلس إدارة الدراويش يستغل رغبة الأهلي في الاستغناء رسميا عن قناوي من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم المقبل حيث لا يتحمل أي تكاليف عن صفقة الانتقال.

يتكتم الإسماعيلي علي المفاوضات ،ويسير فيها بسرية كاملة ، وذلك لرغبته في عدم لفت نظر الأهلي إلي الصفقة ، ومن ثم تهديد إتمام الصفقة في هذا الأمر نظرا لأن الأهلي سيحتفظ باللاعب ويغالي في الصفقة.

يذكر أن أحمد شديد قناوي هو أحد أبرز اللاعبين المرشحين للرحيل مجانا عن صفوف الأهلي بداية من الموسم المقبل بجانب السيد حمدي وأحمد روؤف وأحمد نبيل مانجه وشهاب الدين أحمد .

و أبدي أحمد شديد قناوي المدافع الأيسر للنادي الأهلي حزنه الشديد للطريقة التي استغني بها عنه الجهاز الفني للفريق للمرة الثانية في تاريخه مع النادي الأحمر.

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي قد أعلن عن أسماء خمس لاعبين مستبعدين من الفريق الاول من ضمنهم أحمد شديد قناوي.

وأشار قناوي "التقرير الذي ضم اسمي بقائمة المستبعدين ظالم، الأهلي غدر بي للمرة الثانية حيث سبق الاستغناء عني بتلك الطريقة".

وأضاف "صنعت تاريخا مع الأهلي ولم أقصر وقدمت مستويات طيبة بالمباريات التي شاركت فيها".

واختتم "لم أحدد وجهتي المقبلة بعد، وأدرس بعض العروض المقدمة لدي".

 

No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى