Area for Ads

مفتاح دوت مى | مفتاحك لعالم أجمل

Wednesday, July 2, 2014

سكاي نيوز : الأهلي المصري يلامس لقب الدوري


قطع الأهلي خطوة كبيرة نحو إحراز لقب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، للمرة الثامنة على التوالي بفوزه 4-صفر على بتروجيت، في الجولة الثانية للدورة الرباعية الحاسمة للقب، الأربعاء.

وحقق الأهلي فوزه الثاني على التوالي ليرتفع رصيده إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة، لكنه يتقدم بفارق هدف واحد فقط على سموحة الذي هزم الزمالك 2-1 وحقق انتصاره الثاني أيضا.

وسيضمن الأهلي إحراز اللقب إذا تعادل مع سموحة في الجولة الأخيرة يوم الاثنين، بينما يحتاج الفريق السكندري الانتصار لإحراز اللقب للمرة الأولى.

وبصرف النظر عن نتيجة الجولة الأخيرة فقد ضمن الأهلي وسموحة تمثيل مصر في دوري أبطال إفريقيا، بينما سيغيب الزمالك عن المشاركة في البطولة لأول مرة منذ 2011.

وألغيت مسابقة الدوري المصري في آخر موسمين لأسباب أمنية، لكن قبل ذلك أحرز الأهلي اللقب 7 مرات متتالية.

واستفاد الأهلي من ثنائية الشاب رمضان صبحي، لكن الفضل الأكبر في الانتصار يعود إلى الحارس شريف إكرامي الذي أنقذ ركلتي جزاء بواقع واحدة في كل شوط.

وفي الشوط الثاني سجل رمضان الهدفين الأول والثالث في الدقيقتين 53 و67، بينما أضاف عمرو جمال الهدف الثاني بضربة رأس في الدقيقة 57، وقبل نحو 7 دقائق من نهاية اللقاء اختتم البديل أحمد رؤوف رباعية الأهلي.

وأسفر هذا الهدف عن تفوق الأهلي على سموحة ليصبح في حاجة إلى التعادل فقط في الجولة الأخيرة لإحراز اللقب.

وفي المباراة الأخرى تقدم سموحة بهدفين في الشوط الأول، بواسطة علاء علي لاعب الزمالك السابق وأيمن أشرف، قبل أن يقلص أحمد علي الفارق للزمالك في الشوط الثاني.

وكان الأهلي تفوق 1-صفر على الزمالك في الجولة الأولى للدورة الرباعية، بينما فاز سموحة 4-1 على بتروجيت.



No comments:

LinkWithin Variety

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

كوميديا

عالم الفيديو العربى